كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن المشاركة الأولى للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع فريق مانشستر يونايتد قد تتأجل لوقت آخر.

وكان مانشستر يونايتد الإنجليزي قد نجح في استعادة خدمات كريستيانو رونالدو في موسم الانتقالات الصيفي لهذا العام، وذلك بعد التوصل إلى اتفاق مع يوفنتوس الإيطالي.

اقرأ أيضًا.. لينجارد عن احتفاله أمام أندورا بطريقة رونالدو: هدية ترحيب بعودته إلى مانشستر يونايتد

وغادر رونالدو معسكر منتخب البرتغال وتوجه إلى إنجلترا يوم الجمعة الماضي، بعد حصوله على بطاقة صفراء خلال مواجهة منتخب أيرلندا في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم في قطر.

وغاب رونالدو نتيجة لذلك عن مواجهة قطر يوم السبت الماضي، وسيغيب عن ملاقاة منتخب أذربيجان مساء الغد في إطار التصفيات نفسها.

وذكرت تقارير في اليومين الماضيين أن رونالدو قد يشارك لأول مرة مع مانشستر يونايتد يوم السبت المقبل، أمام نيوكاسل يونايتد في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

ولكن صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، ذكرت أن رونالدو قد لا يشارك في مباراة السبت المرتقبة، حيث قد يتأجل ظهوره الأول مع مانشستر يونايتد ليوم الثلاثاء من الأسبوع القادم.

وأوضحت أن رونالدو لن يستطيع المشاركة مع زملائه في التدريبات الجماعية إلا يوم واحد فقط، حيث سيضطر للبقاء في العزل صحي لمدة 5 أيام في تشيشاير، حسب قواعد فيروس كورونا.

وحتى بدون قيود كورونا، فإن رونالدو لن يستطيع التدرب مع زملائه في الجلسات الجماعية للفريق إلا يوم الجمعة، بعد عودة الجميع من معسكرات منتخباتهم.

وأفادت أن ذلك لن يكون كافيًا بالنسبة للمدرب أولي جونار سولشاير، من أجل إشراك رونالدو أمام نيوكاسل، حيث من المتوقع أن يتواجد فقط على دكة البدلاء.

وأشارت إلى أن المشاركة الأولى لـ رونالدو مع مانشستر يونايتد قد تكون يوم الثلاثاء أمام يانج بويز، في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.