كشف نادي جالطة سراي المنافس في بطولة الدوري التركي حقيقة تقديم عرضًا جديدًا لضم لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أليو ديانج، قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية في تركيا.

وينتهي سوق الانتقالات في تركيا يوم غدًا، الأربعاء 8 سبتمبر، وتحاول الأندية هناك إنهاء بعض الصفقات لتدعيم صفوفها للموسم الحالي 2021/2022.

خرجت بعض الأنباء في الأيام الأخيرة بأن هناك عرض من طرف جالطة سراي بعد ابتعاد النادي التركي عن الصورة لفترة، وطلب استعارة ديانج لمدة موسم بقيمة 1.5 مليون يورو وشرط أحقية شراء بقيمة 5.5 مليون يورو.

اقرأ أيضًا.. خاص | فيوتشر إف سي يقترب من استعارة صفقة الأهلي الجديدة

جالطة سراي

وتواصلنا في "btolat.com" مع مصدر موثوق داخل نادي جالطة سراي لتوضيح الأمر الذي انتشر في الصحافة المصرية والتركية في الأيام الماضية، وقال: "كل ما يُقال غير صحيح تمامًا".

وأضاف: "لقد صرفنا النظر كما تحدثت من قبل عن الصفقة بسبب مغالاة الأهلي في طلباته المادية، هم يرغبون في الحصول على 8 ملايين يورو وهناك إصرار على هذا المبلغ، وبالتالي أصبح اللاعب خارج حساباتنا منذ فترة طويلة".

عقد أليو ديانج مع الأهلي ساريًا حتى يونيو 2026، وكان جالطة سراي يرغب في ضمه لتدعيم مركز الوسط المدافع بطلب من المدرب، فاتح تريم، ولكن المفاوضات توقفت قبل يوم 25 أغسطس الماضي.

الجدير بالذكر أن ديانج كان في الأيام الماضية مع منتخب مالي للمشاركة في تصفيات كأس العالم 2022 ولعب المباراة الأولى أساسيًا أمام رواندا ولكن لم يظهر في المباراة الثانية بالأمس أمام أوغندا وظل على مقاعد البدلاء.