أكد أيمن يونس لاعب الزمالك السابق أن المنظومة الرياضية في مصر تعاني سوء كبير خلال الفترة الماضية، لافتا إلى أنه يرفض إهانة حسام البدري بعد إقالته من جانب اتحاد الكرة من منصب المدير الفني للمنتخب الوطني.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن توجيه الشكر للكابتن حسام البدري وجهازه المعاون بعد الهجوم الشديد الذي تعرض له المدير الفني عقب مبارتي أنجولا والجابون في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم، قطر 2020.

وفاز منتخب مصر بشق الأنفس على أنجولا في مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات بهدف دون رد، وتعادل في المواجهة الثانية أمام الجابون على ملعب الأخير بهدفٍ لمثله.

طالع أيضا.. خاص - إيهاب جلال يضع شرطًا للموافقة على تدريب منتخب مصر

وقال أيمن يونس خلال برنامجه الإذاعي "الفيلسوف" صباح اليوم الثلاثاء: "نمر بأزمة كبيرة منذ سنوات، ولا يعجبنا أداء منتخب مصر تحت قيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر وحتى الآن، ودائما تقع المسؤولية على المدرب مباشرة".

وتابع: "في السابق كان لدينا الكثير من الألقاب مثل منتخب الساجدين والفراعنة، لكن لأول مرة يقال إننا منتخب المحظوظين بعد تعادلنا مع الجابون لأننا لم نكن نستحق".

وأردف: "اختلفنا مع أسلوب لعب الكابتن حسام البدري واختلفنا على راتبه، لكنه بني آدم، وإهانة هذا الرجل عبر مواقع التواصل الاجتماعي تعد إهانة للمنظومة الرياضية كلها، انتقاد أدائه شئ مقبول، لكن الطريقة التي نراها همجية".

واختتم: "كيف تختار اللجنة الفنية فى اتحاد الكرة المدير الفني الجديد لمنتخب مصر إذا كان فينجادا نفسه رئيس اللجنة مرشحًا للمنصب!، وكيف يختار مجلس الإدارة المدرب الجديد وليس فيه شخص واحد مارس كرة القدم!".