أعلن المجلس الأعلى للرياضة في إسبانيا تأجيل مباراة برشلونة وإشبيلية في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني والتي كانت من المفترض أن تقُام يوم، السبت 11 سبتمبر.

وكان هناك صراع بين الاتحاد الإسباني لكرة القدم ورابطة الدوري الإسباني في الأيام الماضية، حيث رفض الأول طلب تأجيل المباراة من الرابطة التي كانت ترى أن اللاعبين العائدين من قارة أمريكا الجنوبية لن يكونوا قادرين على خوض المواجهة بسبب تأخير مواعيد التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

اقرأ أيضًا.. ناصر الخليفي يهاجم برشلونة وريال مدريد ويوفنتوس: تواصلون الصراخ ونحن نتقدم!

ولكن المجلس الأعلى للرياضة كان بجانب الرابطة واتخذ قرار تأجيل المباراة بين برشلونة وإشبيلية إلى جانب مباراة فياريال وديبورتيفو ألافيس.

بعد قرار المجلس أمام الاتحاد الإسباني لكرة القدم فترة لتقديم الادعاءات التي يعتبرها ضرورية لاتخاذ قرار بالرفض.

تأجيل مباراة برشلونة وإشبيلية تضع الناديين في موقف صعب، خاصة للعثور على موعد جديد لها لأن كلاهما لديه مباريات في دوري أبطال أوروبا في منتصف الأسبوع المقبل، وسيلعبان مباراة جديدة في الدوري الإسباني يوم، السبت 18 سبتمبر.

كان إشبيلية هو المتأثر بإقامة المباراة في موعدها لأن هناك لاعبين سيشاركون مع الأرجنتين في مباراة بوليفيا في التصفيات والتي تقام يوم، الجمعة، في تمام الساعة الواحدة والنصف صباحًا بتوقيت "القاهرة" وهم جونزالو مونتيل، أليخاندرو جوميز وماركوس أكونيا.