يتمنى البرازيلي رونالدو نازاريو داليما، أسطورة كرة القدم، فوز فريقه الأسبق إنتر ميلان بالدوري الإيطالي هذا الموسم مجددًا رغم رحيل روميلو ولوكاكو.

إنتر ميلان فاز بالدوري الإيطالي الموسم الماضي، ورحل عنه بعد ذلك المدرب أنطونيو كونتي وهداف الفريق، البلجيكي روميلو لوكاكو إلى تشيلسي الإنجليزي.

وقال رونالدو في تصريحات لصحيفة "لاجازيتا" الإيطالية: "إيطاليا لديها تقليد كروي مذهل وهي تتعافى، كما أثبت ذلك مانشيني بالفوز ببطولة كأس أمم أوروبا الصيف الماضي".

وأضاف: "أنا من مشجعي إنتر ميلان، لدي علاقة خاصة مع إنتر وأريدهم دائمًا يحققون الفوز والبطولات. كان الموسم الأخير رائعًا، قطعنا سلسلة انتصارات يوفنتوس، وحققنا اللقب الذي سيبقى في الذاكرة لفترة طويلة".

وأكمل: "إنه لأمر سيء للغاية أن لوكاكو قد عاد إلى إنجلترا، لكن من الصعب المقاومة عندما ترغب الأندية الكبرى في الدوري الإنجليزي الممتاز أن تضم لاعبًا من فريقك".

وأوضح: "تشيلسي استفادوا من كل قوتهم المالية، لكن لا يزال الإنتر أكبر المرشحين، حتى مع مغادرة لوكاكو، لكن الفريق لا يزال قوياً ومتوازناً مع إنزاجي".

طالع أيضًا | ثنائي يوفنتوس ينتقدان رونالدو: كان عليه الرحيل بطريقة مختلفة.. ولم يعد هناك أساطير مثل ديل بييرو

وأردف بالحديث عن مغادرة كريستيانو رونالدو يوفنتوس: "كانت العلاقة بين كريستيانو ويوفنتوس قصة جيدة وجلبت منافع لكرة القدم الإيطالية كبيرة، وساعدت العالم على إعادة اكتشاف إيطاليا، وجعلت الكرة الإيطالية قادرة على المنافسة".

واختتم: "فضل كريستيانو الرحيل، لكن النقاش لم يتغير، خسر يوفنتوس كريستيانو لكن الفريق لا يزال قوياً ولن يتأثر، يبقى يوفنتوس هو الفريق الكبير دائمًا، لذلك أعادوا مويس كين مرة أخرى، الذي أحبه كثيرًا".