علق الظاهرة رونالدو أسطورة البرازيل، على عودة ميلان فريقه الأسبق إلى دوري أبطال أوروبا من جديد، بعدما احتل روسونيري المركز الثاني في الموسم الماضي.

ميلان عاد لـ دوري أبطال أوروبا منذ غياب طويل، بعدما شارك للمرة الأخيرة في 2014، ليشارك روسونيري صاحب الـ7 ألقاب من جديد في البطولة الأكبر على مستوى الأندية.

طالع أيضًا.. رونالدو: أتمنى تتويج إنتر بالدوري الإيطالي.. ورحيل كريستيانو لن يؤثر على يوفنتوس

وقال رونالدو في تصريحات لصحيفة "لاجازيتا" الإيطالية: "من المهم أن يعود ميلان إلى دوري أبطال أوروبا، هذه البطولة تحتاج لفرق تاريخية دائمًا".

وأضاف: "ميلان ينافس مرة أخرى في الأبطال، وكذلك سيكون منافسًا على لقب الدوري، ولديهم فريق جيد يمكنهم من المنافسة".

وأشار رئيس بلد الوليد: "لا أعرف جونيور ميساس، أنا أتابع الدوري الإيطالي لكن لم أر الكثير في الموسم الجديد، لقد ركزت على اللاعبين الذين يمكننا التعاقد معهم في بلد الوليد".

جونيور ميساس  برازيلي، انضم إلى ميلان في الصيف قادمًا من كروتوني الإيطالي، لتدعيم مركز رأس الحربة في الفريق.

وأكمل: "زلاتان إبراهيموفيتش أيضًا يجعل ميلان أقوى، السنوات لا تؤثر عليه، إنه مثل الصخرة، لديه امكانيات تبلغ من العمر 30 عامًا وليس 40 عامًا، ويمتلك الشخصية التي تضمن النتائج الجيدة لميلان، ويعرف كيف يدير نفسه لأنه محترف مثالي".

وكشف: "لقد جاء زلاتان لزيارتي في إيبيزا خلال العطلة، كان يومًا رائعًا، استمتعنا وتحدثنا كثيرًا عن كرة القدم والمزيد من الأمور، كان وعائلته وأطفاله، إنه صديق عزيز بالنسبة لي".

وعلق على عودة مورينيو إلى الدوري الإيطالي: "سيبقى جوزيه المدرب العظيم المعتاد، وسيحسن من الدوري الإيطالي بخبرته وطريقته في العمل، ولديه فريق جيد في روما".

واختتم: "إنه أحد أعظم المدربين في التاريخ، أنا متأكد من أنه سيكون كعادته محترفًا في التعامل ويجعل الجميع يتابع روما".