شارك الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، في التدريبات الجماعية لـ مانشستر يونايتد، ضمن استعدادات اليونايتد لمواجهة نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر يونايتد يستقبل نيوكاسل، عصر السبت القادم، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من البريميرليج.

وعاد رونالدو قبل أيام إلى مدينة "مانشستر" بعدما حصل على إذن من قبل منتخب البرتغال لعدم استكمال المعسكر بعد إيقافه لتراكم الإنذارات ولن يشارك أمام أذربيجان اليوم الثلاثاء، في تصفيات كأس العالم 2022.

رونالدو تواجد ظهر اليوم في مقر النادي، وتحديدًا في مكتب مدربه الجديد، أولي جونار سولشاير (طالع التفاصيل).

الحساب الرسمي لليونايتد عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، نشر صورًا للجلسة التدريبية التي خاضها الفريق، عصر اليوم الثلاثاء، وشهدت تواجد كريستيانو في التدريبات الجماعية لفريقه لأول مرة.

اقرأ أيضًا | بعد رحيله.. بوفون: رونالدو من حقه التفكير في نفسه

وليس معروف حتى الآن ما إذا كان رونالدو سيُشارك كأساسي في مباراة نيوكاسل القادمة، حيث ذكرت تقارير صحفية، أنه قد يشارك من مقاعد البدلاء في هذه المواجهة.

رونالدو قبل اللعب مع ريال مدريد ويوفنتوس، قضى ست سنوات مع اليونايتد من 2003 وحتى 2009، وفاز حينها بالعديد من الألقاب، على رأسها الدوري الإنجليزي الممتاز ثلاث مرات ولقب دوري أبطال أوروبا.

كريستيانو في مسيرته مع اليونايتد خاض مع الشياطين الحمُر، بمُختلف المسابقات، 292 مباراة وسجل 118 هدفَا وقدم 69 تمريرة حاسمة.

كريستيانو رونالدوكريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو