تحدث أحمد عبد القادر لاعب الأهلي، عن مسيرته في الموسم الماضي مع سموحة، وعودته إلى صفوف القلعة الحمراء من جديد.

وكان أحمد عبد القادر قد تألق بشكل لافت خلال الموسم المنقضي بقميص سموحة، بعدما تمت إعارته من صفوف الأهلي، ليقرر الجهاز الفني للأحمر بقيادة موسيماني إعادة اللاعب.

وقال أحمد عبد القادر في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الأهلي: "علمت من صلاح محسن وناصر ماهر أن هناك استقرار فني وإداري في سموحة، وأجواء صحية تساعد على التألق".

وأكمل: "أحمد سامي المدير الفني كان عنصرًا من العناصر التي ساعدتني على التألق في النادي السكندري، مدرب جيد ورائع جدًا، ونجح في منحي فرصة كبيرة، وكان له دورًا كبيرًا في تقديمي مستوى جيد ورائع في الفترة الماضية".

طالع | أحمد عبد القادر: أحلم بمواجهة تشيلسي والفوز بـ مونديال الأندية مع الأهلي.. وشعرت بفرحة هيستيرية بهدف "القاضية"

وتابع: "كنت أسعى للاستمرارية في تألقي، وفرج عامر رئيس سموحة هو كلمة السر الأساسية في تألقي، تعامل معي بشكل مميز جدًا، وكان له الكلمة الأهم في انتقالي للنادي السكندري".

وعن كواليس مقابلته مع بيتسو موسيماني عقب مباراة الأهلي وسموحة، أجاب: "البعض قال إن هذه اللقطة كانت قبل المباراة، ولكنها كانت بعد اللقاء".

وأردف: "موسيماني جاء إلى غرفة ملابس سموحة وطلب الإذن من أحمد سامي بالحديث معي لمدة 4 دقائق، وحاول تحفيزي، وقال لي إني سأعود للأهلي بنهاية الموسم الحالي".

واستطرد: "موسيماني تحدث معي في بعض الأمور الفنية حتى أركز عليها في المباريات المتبقية بالدوري لأطور من مستواي".

وأشار: "أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق هو أول من تحدث معي وأخطرني بالعودة للقلعة الحمراء في الموسم المقبل، وكان يتواصل معي بشكل دائم وقال لي منذ شهرين إن موسيماني هو من طالب بعودتي".

واختتم: "لم أتحدث مع شخص نهائيًا، وظللت اجتهد لأنول ثقة موسيماني واستمر في نفس الأداء، كنت سعيدًا للغاية بقرار عودتي، لأن حلم حياتي هو اللعب في الأهلي، وأعتبره بيتي الذي أعتز به".