أشاد فرج عامر رئيس نادي سموحة، بالقدرات الفنية لأحمد عبد القادر لاعب الأهلي، العائد من صفوف الفريق السكندري بعد انتهاء إعارته.

وكان أحمد عبد القادر قد تألق بشكل لافت خلال الموسم الماضي بقميص سموحة، بعدما تمت إعارته من صفوف الأهلي، ليقرر الجهاز الفني للأحمر بقيادة موسيماني إعادة اللاعب.

وقال فرج عامر في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الأهلي: "تحدثت بشكل شخصي مع محمود الخطيب عن لاعب صغير في السن عائد من التشيك وموجود في الأهلي ويملك مهارات جيدة وأريده في سموحة، وهو أحمد عبد القادر".

وأكمل: "طلبت استعارة اللاعب من الأهلي لمدة موسمين، ولكن الخطيب اشترط أنه إذا احتاج الأهلي له بعد الموسم الأول فمن حقه العودة".

وتابع: "أحمد عبد القادر لاعب مميز وكنت أعلم قدراته ومهاراته، ولم أفقد ثقتي فيه نهائيًا رغم أنه لم يشارك في المباريات الستة الأولى بالدوري".

وأوضح: "أحمد سامي المدير الفني عقد جلسة مع اللاعب وقتها ونجح في تحفيزه وإعداده نفسيًا، هو لاعب رائع جدًا وكنت أتمنى استمراره معنا في الموسم المقبل، ولكن قرار رحيله يخص الأهلي وأحمد عبد القادر نفسه".

طالع | أحمد عبد القادر: اجتهدت مع سموحة لأحظى بثقة موسيماني.. وفرج عامر كلمة السر في تألقي

وبشأن انضمام حسام حسن من سموحة للأهلي، أجاب: "تلقيت اتصالًا من محمود الخطيب رئيس الأهلي استفسر فيه عن موقف حسام حسن، فقلت له حتى الآن هناك عروض كثيرة لكننا لم نحسم أي شيء".

واستطرد: "قال لي إنه سيأتي للتفاوض بشأنه وسيضمه لفريقه، وجلسنا سويًا وأنهينا كافة الأمور، واللاعب صاحب أخلاق عالية وملتزم، ويملك كل الصفات التي تجعله ينجح".

واختتم: "قلت لـ حسام حسن إنه سيكون في الساعة السادسة من اليوم التالي لجلستي مع الخطيب في القاهرة داخل الأهلي".