أكد باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن جميع المباريات التي خاضها الفريق في الدوري الموسم المنقضي كانت صعبة.

وقال كارتيرون، في تصريحات عبر موقع الزمالك الرسمي، إنه لم يتأكد من فوز الفريق باللقب إلا بعد انتهاء مباراة الانتاج الحربي في الجولة قبل الأخيرة من منافسات البطولة.

وشدد المدير الفني على أن هناك شعور داخلي ومؤشرات كان تدل على أن الزمالك يقترب من لقب الدوري، مثل الفوز على فريقي طلائع الجيش والاتحاد السكندري في الدقائق الأخيرة.

وأوضح أن الزمالك يستحق لقب الدوري، والفريق بذل مجهودًا كبيرًا في الدور الثاني، وخاصة في آخر 7 أسابيع ليقتنص اللقب بعد منافسة شرسة مع الفريق المنافس.

وشدد أن تنظيم حفل تتويج الفريق الأبيض بلقب الدوري لم يكن يليق بنهاية بطولة كبيرة مثل الدوري المصري.

طالع | يوسف أوباما: رحيل فرجاني ساسي ومصطفى محمد من أسباب فوز الزمالك بالدوري

واسترسل مدرب الزمالك: "تركت الملعب بعد سوء التنظيم، قبل أن أعود لالتقاط الصور التذكارية مع الفريق، بعدما فكرت في الأمر وقررت التواجد في الملعب رغم ما حدث".

واستطرد: "عقوبة اتحاد الكرة ضد شيكابالا غير عادلة بكل المقاييس، وأتمنى أن يتم إعادة النظر فيها من جديد بعد التظلم الذي تقدم به الزمالك".

واختتم: "أتذكر أنه في لقاء السوبر المحلي بالإمارات والذي فاز به الزمالك، حدثت مشاكل تنظيمية أيضًا، ولا أدري هل هذا يحدث فقط عندما يتوج الفريق الأبيض بالألقاب؟!".