علّق المدرب الهولندي لويس فان جال، على انتصار منتخب بلاده على تركيا، في تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

هولندا انتصرت بنتيجة 6-1، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "أمستردام أرينا"، ضمن لقاءات الجولة السادسة من مباريات دور المجموعات المؤهلة للمونديال.

شاهد أهداف مباراة هولندا وتركيا

وقال فان جال في تصريحات عبر فضائية "NOS" الهولندية: "لقد لعبنا بشكل جيد، ولكن هناك بعض الأمور يجب أن تتحسن".

وأضاف: "لقد أجريت أيضًا الكثير من التبديلات حتى يتمكن اللاعبون على مقاعد البدلاء من تطبيق ذلك أيضًا، إنها مجموعة جيدة للغاية، ويريدون أن يفعلوا كل شيء لبعضهم البعض".

وواصل: "الأسابيع الماضية كانت صعبة عليّ قليلًا وعلى بعض اللاعبين، لقد عرضت عليهم رؤيتي، إنها مجموعة رائعة، منذ اليوم الأول لدي شعور بأنهم كانوا حريصين على تقبلي مع كل قواعدي".

لويس فان جال

اقرأ أيضًا | ديباي بعد الهاتريك: أردنا الانتقام من تركيا.. وهدفي تسجيل المزيد من الأهداف

وأردف: "هذا الأسبوع كان مُتعبًا للغاية بالنسبة لي، لأنني أجريت الكثير من المُحادثات، تحدثت بشكل مُنفرد مع كل لاعب، أحيانًا ثلاث أو أربع مرات".

وتابع: "أنا لم أستمتع بالدقائق الأخيرة من المباراة، لقد استقبلنا هدفًا، ولكننا قبل ذلك سيطرنا على مجريات اللعب بشكل جيد للغاية".

وأتم تصريحاته قائلًا: "نحن في الوقت الحالي لدينا كل شيء في أيدينا وهذا أمر رائع، خضنا مباراة صعبة خارج أرضنا أمام النرويج، وهذه المباراة ضد تركيا، أعتقد حقًا أننا قمنا بعمل رائع".