يشهد جدول مبارريات اليوم الأربعاء 8 – 9 – 2021، إقامة عدد من المباريات الهامة في تصفيات أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم، 2022، بقطر.

يحل منتخب إنجلترا ضيفًا على نظيره بولندا، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال.

فيما يستضيف منتخب إيطاليا نظيره ليتوانيا، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال.

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 8 – 9 – 2021 والقنوات الناقلة

موعد مباريات في تصفيات أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم

تُقام مباراة أرمينيا وليشتتشتاين، في السادسة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

تُقام مباراة اليونان والسويد، في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

تُقام مباراة كوسوفو وإسبانيا، في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD Xtra 2.

تُقام مباراة أيسلندا وألمانيا، في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD Xtra 1.

تُقام مباراة مقدونيا الشمالية ورومانيا، في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة إيطاليا وليتوانيا، في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

تُقام مباراة إيرلندا الشمالية وسويسرا، في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3 English.

تُقام مباراة ألبانيا وسان مارينو، في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

تُقام مباراة المجر وأندورا، في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

تُقام مباراة بولندا وإنجلترا، في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

تُقام مباراة روسيا البيضاء وبلجيكا، في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium.

تُقام مباراة ويلز وإستونيا، في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2 English.

يمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.