أكد مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه فور وصول البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الجديد لمنتخب مصر إلى القاهرة ستتوالى الاجتماعات من أجل التحضير لمعسكر الفراعنة المُقبل في شهر أكتوبر.

وأعلن اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، تعيين كارلوس كيروش مديرا فنيا لمنتخب مصر خلفا للكابتن حسام البدري.

طالع أيضًا.. 14 معلومة عن كارلوس كيروش المدير الفني الجديد لمنتخب مصر.. رجل ألكيس فيرجسون الأول وفينجادا عمل معه وخبرة في كأس العالم

وقال مصدر داخل اتحاد الكرة لـ بطولات: "فور وصول كارلوس كيروش ستتوالى اجتماعات الجهاز الفني للمنتخب استعدادًا لمعسكر شهر أكتوبر المقرر له من يوم 5 لـ13".

وأضاف: "مُلتزمون بإرسال استدعاء اللاعبين المحترفين المُختارين للمعسكر بحد أقصى يوم 20 سبتمبر المُقبل؛ لذلك سيكون الهدف الأول للجهاز تحديد أسماء المحترفين حتى يتمكن الاتحاد من مراسلة الأندية في الوقت المسموح له".

وواصل: "كارلوس كيروش رحب بتعيين 2 مساعدين مصريين له بجانب عصام الحضري كمدرب للحراس، وسبب ذلك ضيق الوقت بين المعسكرات والارتباطات".

واختتم: "لذلك سيحتاج المدرب للاطلاع بشكل أكبر على الكرة المصرية وكفاءة اللاعبين من خلال مساعديه المصريين في المرحلة الأولى له في قيادة المنتخب".

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني في ترتيب المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، بعد الفوز على أنجولا والتعادل مع الجابون، وليبيا تتصدر الترتيب بـ6 نقاط بعد فوزين متتالين علي الجابون أنجولا.