ألمح لاعب تشيلسي الإنجليزي أندرياس كريستنسن، إلى إنه قد يجدد عقده مع بطل أوروبا، وذلك مع اقتراب صفقته الحالية من الانتهاء.

اقرأ أيضًا.. لوكاكو يثير قلق تشيلسي قبل مواجهة أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للمدافع الدنماركي في ستامفورد بريدج في يونيو 2022، دون وجود أي اتفاق حتى الآن بشأن التجديد.

وإذا استمر الوضع كما هو عليه، سيصبح اللاعب صاحب الـ25 عامًا وكيلًا مجانيًا في الصيف المقبل، بعد نهاية الموسم الحالي 2021/22.

ومع ذلك، فإن كريستنسن قدم تلميحًا إلى إمكانية توقيعه على عقد جديد في النادي اللندني، بعدما استعاد نفسه تحت قيادة المدرب توماس توخيل.

وقال كريستنسن في تصريحات نشرتها شبكة "جول" العالمية: "أعرف أن الكثير يُقال الآن، لا أستطيع أن أقول الكثير، لكنني أعتقد أن الأمر يبدو جيدًا".

وأضاف: "لقد فزنا ببطولتي دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي، أنا سعيد جدًا لوجودي في هذا النادي، وأشعر أن تشيلسي هو المكان المناسب للتواجد في إنجلترا".

وواصل: "أعرف أن توماس توخيل يؤمن بي، لقد لعبت أيضًا دورًا كبيرًا منذ قدومه، لقد مررت بفترة صعبة للغاية تحت قيادة لامبارد، قبل وقت قصير من إقالته".

واختتم: "الآن لحسن الحظ الأمر يسير في الاتجاه الصحيح بالنسبة لي، يمكن أن تسير الأمور بسرعة في هذا العالم، الشيء الأكثر أهمية هو أنني لم أستسلم أبدًا".