يرى الإنجليزي، واين روني، أن عودة كريستيانو رونالدو، إلى صفوف مانشستر يونايتد من جديد، ستساعد الشياطين الحمُر، في استعادة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعاد رونالدو إلى صفوف اليونايتد من جديد، بعد 12 عامًا، حيث قضى تسع سنوات مع ريال مدريد، وثلاث سنوات مع يوفنتوس.

مانشستر يونايتد لم يتمكن من الفوز بلقب البريميرليج، مُنذ ثماني سنوات، وذلك كان في موسم 2012/2013، تحت قيادة السير أليكس فيرجسون.

وقال روني في تصريحات نقلتها صحيفة "مترو" البريطانية: "أنا لم أتحدث إلى كريستيانو رونالدو، مُنذ عودته، ولن أتمكن من الذهاب إلى المدرجات في مباراة السبت".

وأضاف: "لقد حصلت على عطلة يوم السبت، ولديّ مباراتين مع أبنائي، لذلك سأصطحبهم وأكون سائقًا لهم".

وواصل: "أنا أتابع مانشستر يونايتد باستمرار، وأريدهم أن يقدموا أداءً جيدًا، وأعتقد أنه من الرائع لهم أنهم أعادوا كريستيانو رونالدو".

رونالدو وروني

وتابع: "عقليته ستنال من اللاعبين الشباب على وجه الخصوص، لذلك أعتقد أنه صفقة رائعة حقًا".

اقرأ أيضًا | جاريث بيل: لا يُوجد لاعب يضاهي رونالدو تهديفيًا.. ومتشوق لرؤيته مع مانشستر يونايتد

وأردف: "سيعرف كريستيانو نفسه أن الأمر لن يكون بسيطًا أو مباشرًا بالنسبة له كما كان في إسبانيا أو إيطاليا، إنه دوري بدني للغاية، لكنه يعرف ذلك، لأنه لعب بالفعل من قبل في البريميرليج، لذلك أنا متأكد أنه مستعد للذهاب وتسجيل الأهداف مرة أخرى مع مانشستر يونايتد".

واسترسل: "لقد رأينا ما فعله في المباراة الماضية ضد أيرلندا، في الدقيقتين الأخيرتين سجل هدفين، برأسيات رائعة، لذلك يمكن أن يكون له تأثير كبير على الدوري الإنجليزي الممتاز".

وأكمل: "أنا أعتقد أن مانشستر يونايتد جاهزًا أخيرًا للذهاب والتحدي على اللقب، وأشعر حقًا أنه يتعين عليهم ذلك، هذا العام".

وأتم تصريحاته: "لذلك سيكون كريستيانو لاعبًا كبيرًا جدًا، وأعتقد أنه سيحظى بلحظات كبيرة في الموسم وأنا متأكد من أنه سيسجل الكثير من الأهداف".