أعرب هاري كين قائد منتخب إنجلترا عن خيبة أمله بعد التعادل اليوم مع منتخب بولندا، وذلك في إطار التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022.

وتلاقى المنتخبان في إطار منافسات الجولة السادسة من تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لمونديال قطر، حيث تعادلا بهدف لمثله.

أهداف مباراة إنجلترا وبولندا

وكان هاري كين قد سجل هدف التقدم لصالح منتخب إنجلترا في الدقيقة 72، قبل أن تتعادل بولندا في الدقيقة 92 بهدف قاتل.

وقال هاري كين في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "إنه أمر صادم ومخيب للآمال في النهاية، لم يكن من السهل أبدًا أن تستقبل شباكك هدفًا في الدقيقة الأخيرة، كان أداءً جيدًا من الأولاد رغم أننا سيطرنا على المباراة جيدًا".

وأضاف: "كانت هناك أجواء حادة في المباراة، نحن نلعب للحصول على فرصة اللعب في كأس العالم، من الواضح أن بولندا رأت أن تلك هي الفرصة الأخيرة لها من أجل الحصول على بعض النقاط منا والاقتراب في المجموعة".

وواصل صاحب الـ28 عامًا: "لقد تعاملنا مع الأمر بشكل جيد، لم تكن مواجهة المجر ومباراة الليلة سهلة، قدم الأولاد أداءً جيدًا".

وعن المشاجرة التي وقعت قبل نهاية الشوط الأول، والتي كان سببها في البداية مشادة بين هاري ماجواير وجليك، قال هاري كين: "لقد تم إبلاغ مسؤولي الاتحاد الإنجليزي، وهم يحققون في الأمر".

وتابع: "يُقال أن هناك شيء ما قد حدث، ولكن لم نعرف ماهيته، لم تتح لنا الفرصة في مشاهدة إعادة اللقطات، ولم نتحدث إلى ماجواير بعد".

وسجل هاري كين هدف التقدم للأسود الثلاثة بتسديدة صاروخية رائعة خارج منطقة الجزاء، وعن ذلك قال: "ربما يكون هذا أحد أفضل أهدافي التي سجلتها مع إنجلترا".

وأوضح: "لقد التقطت الكرة بشكل جيد حقًا، لقد تفاجئ الحارس، كان من الجيد أن تسكن الشباك لأن ذلك الملعب من الصعب اللعب به، كنا في حاجة إلى كسر التعادل السلبي، ووضعنا الهدف في موقف جيد، آمل أن نستمر في ذلك خلال المعسكر المقبل".