رد إبراهيم عبد الله عضو اللجنة المُكلفة بإدارة نادي الزمالك سابقًا، على تصريحات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي بشأن فوز فريقه بستة بطولات والقلعة البيضاء بلقب واحد، مشيرًا أن رئيس اتحاد الكرة حاول إهداء بطولة الدوري إلى الأحمر.

وكان عبد الحفيظ قال أمس الأربعاء في تصريحات تلفزيونية له بأن الأهلي فاز بـ 6 بطولات هذا الموسم، وخسارة واحدة، يعني 6 – 1. طالع باقي التصريحات من هنا.

وقال إبراهيم عبد الله في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "سيد عبد الحفيظ قال إن الأهلي فاز بـ 6 بطولات والمنافس فاز بدوري واحد، فانا أقول أن البطولة الواحدة الحلال بركة".

وتابع: "الزمالك تعرض لأخطاء تحكيمية كثيرة على مدار تاريخه، وبطولات كثيرة ضاعت بسبب أخطاء عن عمد، لكن في موسم تطبيق تقنية الفيديو الفارس الأبيض فاز بالدوري".

وأردف: "هذا الدوري لا يستحق أن يُنسب لأي أحد غير لاعبي الزمالك، ولا حتى مجالس الإدارة، ولا ننسى أن المدير الفني تغير في وسط الموسم ولكن اللاعبين أصروا على الفوز، فريق به كابتن تاريخي وهو محمود شيكابالا أكثر لاعب في تاريخ مصر تعرض للتنمر ثم يتم إيقافه بدون تحقيق وهو لم يفعل شئ".

وأضاف: "رئيس اتحاد الكرة أكد أنه لم يسمع سباب من شيكابالا، إلا لو كلمة (أهلاوي) يُعاقب عليها، الكابتن أحمد مجاهد لو تم سبه من ملايين على السوشيال ميديا سينزعج، إذن لا تعاقب شيكابالا على رد فعل وإنزعاجه من السب والتنمر الذي تعرض له، ثم يُعاقب بعقوبة إعدام".

واستطرد: "عقوبة شيكابالا تمثل إعدام كروي ووقعت بدون تحقيق، اللاعب لم يوجه إساءة مباشرة لرئيس اتحاد الكرة".

وزاد: "الكرة في مصر تدار بالمحبة والعقوبة سيتم تخفيضها، وستقل العقوبة لمباراة واحدة، هذا عبث في الكرة المصرية، وهذا العبث دفعنا ثمنه في الأولمبياد، الانتماء يطغى على اتحاد الكرة، أحمد مجاهد (أهلاوي)، وحاول هذا الموسم أن يُهدي الدوري للأهلي".

وأكمل: "لماذا يتم إيقاف الدوري 52 يوم بناءا على طلب الأهلي؟!، ثم بعد ذلك مدير الكرة بالأهلي يشكو من ضغط المباريات، أنت من وافقت من البداية، ثم قرر أحمد مجاهد تخفيض عقوبة محمد الشناوي حارس مرمى الأحمر من أجل المشاركة في كأس العالم للاندية، عمرو الجنايني كان زملكاوي ولكنه لم يُجامل الزمالك ولم يؤجل مباريات له".

وأوضح: "أحمد مجاهد في الدور الأول أصر أن مباراة القمة ستكون بحكام مصريين، ولكن حاليا بعد أن اشتكى الأهلي من الحكام عاد، وقال من الممكن أن نستقدم حكام أجانب على حساب الأندية".

وواصل: "هو حرام على الزمالك عندما يقول أن حكم معين (أهلاوي) وحلال على مدير الكرة بالأهلي أن يضغط على الحكام، نحن عندما نضغط على حكم هذا يكون في صالحه لأنه يؤدي مباراة متوازنة".

وأضاف: "ولكن مدير الكرة بالأهلي عندما يضغط على الحكام نجد في المباريات التالية أمور غريبة واحتساب ركلات جزاء".

وأكد: "نادي الزمالك حصل على حقه بتطبيق تقنية الفار، التحكيم بدأ يتحامل على الزمالك بعدما بدأ مدير الكرة في النادي الأهلي يهاجم الحكام.

وعن الترشح في انتخابات الزمالك القادمة أجاب مختتمًا: "لدي النية للترشح في انتخابات نادي الزمالك المقبلة".