كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن أندية الدوري الإيطالي رتبت استئجار طائرة خاصة للسماح للاعبي منتخبات أمريكا الجنوبية بالعودة إلى إيطاليا في أسرع وقت ممكن للحاق بالجولة المقبلة من الدوري.

وتلعب منتخبات أمريكا الجنوبية ثلاث مباريات في فترة التوقف الدولية الحالية، مما تسبب في العديد من المشاكل للأندية الإيطالية والأوروبية بالكامل.

طالع أيضًا: ليفربول المتضرر الأكبر.. فيفا يمنع الأندية الإنجليزية من لاعبيها بالجولة المقبلة بسبب رفض انضمامهم للمنتخبات

وحسب ما أفادت صحيفة "لاجازيتا" الإيطالية، فإن أندية بولونيا ويوفنتوس وونابولي وإنتر ميلان وفيورنتينا في إيطاليا، بالإضافة لـ فرانكفورت الألماني، وفينورد الهولندي، وجينك البلجيكي، وأخيرًا بورتو البرتغالي، قد حجزوا طائرة خاصة للسماح للاعبين الدوليين بالعودة إلى أوروبا بعد مباراة الليلة بين كولومبيا وتشيلي والتي ستلعب في الواحدة صباحًا.

وستهبط الطائرة في باريس، ظهر غدًا الجمعة، وسيعود اللاعبون إلى أنديتهم من العاصمة الفرنسية برحلات مختلفة.

بينما ستكون هناك مواجهة بين البرازيل وبيرو في الثانية والنصف صباحًا بتوقيت إيطاليا غدًا الجمعة، مما يعني أن عودة الثنائي دانيلو وساندرو إلى يوفنتوس يمكن أن تكون السبت، وهو ما يجعل مشاركتهما في مواجهة نابولي صعبة.

الطريق الأسهل قد يكون للأرجنتين، حيث سيواجه منتخب سكالوني نظيره بوليفيا في الواحدة والنصف صباحًا غدًا، وبعد ذك سيتوجهون مباشرة إلى مدريد، حيث من المتوقع أن يهبطوا ظهر يوم الجمعة في العاصمة الإسبانية.

ومن عاصمة  إسبانيا، سيصل كلًا من الثمانية لاعبين إلى وجهاتهم المختلفة، وأبرزهم باولو ديبالا نجم يوفنتوس، ولاوتارو مارتينيز وخواكين كوريا في إنتر ميلان.