أعرب لوك دي يونج مهاجم نادي برشلونة الجديد عن سعادته بالانضمام إلى البلوجرانا، مشيرًا إلى أنه أثبت نفسه في المنافسة بالمستويات الكبرى من خلال تألقه مع إشبيلية.

وانضم لوك دي يونج الهولندي إلى برشلونة في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفيةعلى سبيل الإعارة حتى 30 يونيو 2022، قادمًا من إشبيلية.

طالع أيضًا.. برشلونة يقدم دي يونج ويكشف عن رقم قميصه مع الفريق

وقال دي يونج في المؤتمر الصحفي لتقديمه: "أنا سعيد بالانضمام إلى برشلونة، ولدي علاقة جيدة مع بعض اللاعبين هنا، مثل ديباي ودي يونج".

وأضاف: "لدي علاقة جيدة مع ديباي وأعرفه من المنتخب الوطني وأيندهوفن، ولدينا اتصال جيد جدًا، ونستخدم كرة القدم لتكون اللغة بيننا، وآمل أن نكون على نفس الاتصال في برشلونة".

وأكمل: "كذلك دي يونج، وأكون سعيدًا عندما يلعب في وسط الملعب خلفي، لديه الكثير من الجودة ودائمًا ما يضيف الكثير للفريق في المقدمة".

وواصل: "أشعر أنني بحالة جيدة بعدما تعافيت من إصابة الركلة والتي أبعدتني لمدة شعرين، لكنني الآن أشعر بلياقة جيدة وجاهزية لخوض المباريات. لا أعرف ما هي خطط المدرب للمباراة القادمة لكن أشعر بأنني مستعد".

واختتم: "أعتقد أن كومان يريد مني مهاجمًا مختلفًا قليلًا، اسلوب اللعب في برشلونة يريد مني أن أمنح نفسي الحرية أكثر، وآمل أن تسير الأمور على مايرام وأقوم بتنفيذ تعليماته".