أكد المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لنادي آرسنال، أن فريقه هدفه تحقيق الفوز الأول له في البريميرليج، عندما يستقبل نورويتش سيتي بعد نهاية فترة التوقف الدولي.

ويستقبل آرسنال نظيره نورويتش سيتي، مساء السبت، في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال أرتيتا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "الضغط دائمًا موجود في نادٍ مثل آرسنال، نحن سنلعب من أجل تحقيق الفوز الأول لنا، سنلعب أمام جماهيرنا بعد بداية مُخيبة للآمال، لذا فإن الأمر متروك لنا لتقديم كل ما لدينا من أداء".

وأضاف: "نحن نعرف أننا سنواجه فريقًا قويًا، هذا ما فعلوه على مر السنين الماضية، ومدى ثباتهم مع المدرب، وأسلوب اللعب، لقد صعدوا وهبطوا لكنهم لم يتغيروا كثيرًا".

وواصل: "إنه فريق يسعدني مُشاهدته، والطريقة التي يريدون اللعب بها، والخطر الذي يشكلونه على أي فريق".

اقرأ أيضًا.. آرسنال يعلن إصابة النني وغيابه لمدة 3 أسابيع

وأكمل: "نحن نريد تقديم أداء لأن ذلك سيؤدي إلى نتيجة جيدة، سيتحدث الجميع عن الفوز، ولكن عليك أن تكتسب الحق في القيام بذلك، وللأسف في المباريات القليلة الماضية قمنا بأشياء أساسية لم تسمح لنا بالمنافسة في المباريات كما نُريد".

وتابع: "إذا فعلنا ما يتعين علينا فعله بشكل صحيح، سنكون أقرب كثيرًا إلى الفوز بالمباريات، وهذا سيجلب الزخم وسيتغير كل شيء".

وأردف: "نحن كنا بحاجة إلى هذه الاستراحة والتوقف الدولي، من أجل التدرب لفترات طويلة، ونأمل بحلول يوم السبت أن يكون لدينا فريق مُختلف".

وأتم تصريحاته قائلًا: "نحن جميعًا نتحمل المسؤولية في هذا النادي، أنا واللاعبين وكل من شاركنا في اتخاذ القرار، ونحن نريد بناء مشروع متوسط إلى طويل الأمد بنتائج فورية وعلينا أن نتبنى ذلك".