يرى البلغاري ديميتار برباتوف، لاعب مانشستر يونايتد السابق، أن عودة كريستيانو رونالدو إلى الشياطين الحمُر مرة أخرى، ستسبب مشكلة للمدرب النرويجي أولي جونار سولشاير.

رونالدو عاد إلى اليونايتد بعد 12 عامًا من رحيله، حيث كان رحل في 2009 وانتقل إلى ريال مدريد، ورحل عن المرينجي في 2018 لينتقل إلى يوفنتوس، وقضى مع السيدة العجوز ثلاث سنوات، ثم قرر العودة إلى مسرح الأحلام من جديد.

برباتوف يرى أن مع تواجد رونالدو والتعاقد مع جادون سانشو، فضلًا عن استمرار كافاني وماركوس راشفورد، وميسون جرينوود بجانب مارسيال، الأمر سيكون مشكلة لـ سولشاير، لإبقاء جميع مهاجميه سعداء.

وقال برباتوف في تصريحات لشبكة "goal" العالمية: "ستكون هُناك مشكلة، مشكلة رفاهية!".

وأضاف: "عندما يكون لديك سانشو وراشفورد وجرينوود ومارسيال وكافاني ورونالدو، كيف تجعل الجميع سعداء هنا؟".

اقرأ أيضًا.. برونو فرنانديز: مانشستر يونايتد مع كريستيانو رونالدو أقرب للفوز بالألقاب

وتابع: "إنه أمر ممكن، ولكنه شبه مُستحيل لأكون صريحًا، لأنك دائمًا ستجد شخصًا ما غير سعيد، وهذه هي مهمة المدير الآن، كيفية إدارة اللاعبين وإبقاء اللاعبين بأكملهم سعداء ومنحهم الوقت الكافي للعب".

وواصل: "سيحتاج اللاعبون إلى التناوب، لكني أتوقع أن يبدأ رونالدو في المباريات مهمة، لأنه عندما لا تسير المباراة على ما يرام، فأنت بحاجة إلى شخص مميز يمكنه إحداث الشرارة والفوز بالمباراة".

وأردف: "لكن دعونا لا ننسى أن رونالدو يبلغ من العمر 36 عامًا والدوري الإنجليزي الممتاز سريع جدًا مع الكثير من المباريات، لذلك سوف يكون هُناك تناوب في الفريق بكل تأكيد".

وأكمل: "لا أعتقد أن رونالدو سيعاني في الدوري الإنجليزي، عندما تكون ذكيًا، فأنت تتكيف في أي وضع وأي مكان"، لقد فوجئت بأنه قرر العودة إلى يونايتد، لكنني كنت سعيدًا في النهاية".

وأشار: "أنا أتذكر عندما كان ريان جيجز يقترب من أواخر الثلاثينيات من عمره وكان لا يزال قويًا، لكنه لم يكن يلعب في الجناح الأيسر بعد الآن، لأنه من الواضح أن سرعته لم تكن هي نفسها، لقد كان يسقط أكثر في وسط الملعب والمراكز المركزية حيث كانت تمريراته ورؤيته مفيدة للغاية، الشيء نفسه ينطبق على رونالدو".

واسترسل: "ربما لا يستطيع التفوق والتغلب على بعض اللاعبين الآخرين الأصغر منه، لكنه لا يزال سريعًا وسريعًا وذكيًا، يُمكنه اللعب كرأس حربة، كما فعل في الماضي، دعونا لا ننسى عدد الأهداف التي سجلها من اليسار واليمين والرأسية ، لديه كل سمات المهاجم الرائع".

وأسهب: "أنا مُتأكد من أنه يعرف كيفية التكيف مع المهاجمين الذين يملكهم الفريق الآن، كلهم ​​لاعبون سريعون من حوله، بطريقة ما يحتاج فقط إلى إيجاد المساحة في الصندوق وسيزودونه بالكرة".

وعن فرص مانشستر يونايتد في الفوز بلقب البريميرليج مع عودة رونالدو: "عودته لا تعني أن سيتم منح الكأس تلقائيًا إلى مانشستر يونايتد وأنهم الأبطال الآن، لا، هُناك مانشستر سيتي، ليفربول، تشيلسي، ويلعبون كرة قدم رائعة مع لاعبين رائعين".