أعلن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، أولي جونار سولشاير، عن جاهزية العائد، كريستيانو رونالدو، للمشاركة في مباراة نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستقبل مانشستر يونايتد يوم غدًا، السبت، نيوكاسل يونايتد في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت "القاهرة" على ملعب "أولد ترافورد" بقيادة الحكم، أنتوني تايلور.

اقرأ أيضًا | رونالدو: سأكون متوترًا في مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل.. وسأضغط على سولشاير للعب

كريستيانو رونالدو

وتحدث سولشاير عن حالة رونالدو قبل المباراة في المؤتمر الصحفي، وقال: "لقد قضى أسبوعًا جيدًا معنا هنا، سيشارك في وقتًا ما من المباراة وهذا أمر مؤكد".

وتابع: "لم أكن مرتبكًا عندما تحدثت إليه، كنت سعيدًا في تلك اللحظة ولكني لم أستطع قول كل شيء، نحن نعرف من هو رونالدو وما حققه على مدار مسيرته ويريد تحقيق المزيد معنا بالتأكيد، لطالما كان ملتزمًا طوال حياته، يأتي قبل الجميع بـ 45 دقيقة من التدريبات وبالتأكيد سيكون له تأثير على جميع اللاعبين".

وأضاف: "لقد تطورنا كفريق في السنوات القليلة الماضية، وقمنا ببعض الصفقات الجيدة مثل فاران الذي يمتلك عقلية الفوز، المنافسة للجميع ويجب على اللاعبين التركيز".

وواصل تصريحاته: "رونالدو لاعب مختلف، تطور كثيرًا على مدار مسيرته الفنية، كان لاعبًا مختلفًا عندما غادر مانشستر يونايتد في 2009، لكنه لا يزال في حالة جيدة ويتطلع للمزيد في السنوات المقبلة وتسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف خاصة من العرضيات، فهو أحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم".

واستمر: "رونالدو يعرف واجباته جيدًا، يعرفني كذلك ويعرف أنني من اتخذ القرارات متى يلعب ومتى لا يلعب ليظهر أفضل ما لديه هذه هي وظيفتي كمدير فني حتى نحقق أفضل النتائج".

وأكمل: "لقد أمضينا بعض السنوات معًا كلاعبين، ولا يحتاج أن أخبره بما يجب أن يفعله لأن لديه العزم والرغبة في أن يكون الأفضل وهو الشخص الذي رأيته مستعدًا في التدريبات خلال الأيام الماضية، لعب ريان جيجز حتى سن الأربعين ولن أتفاجأ إذا انتهى الأمر برونالدو في نفس العمر".

وعن تنازل كافاني عن القميص رقم 7: "لقد تعامل إدينسون مع الأمر بشكل رائع، لقد قدم مستوى مميز في الموسم الماضي، تحدث مع رونالدو حول القميص وأظهر احترامه له فهذا تصرف طبيعي من اثنين من كبار اللاعبين المحترفين".