تعود الدوريات مجددًا مرة أخرى غدًا السبت، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، ومع غلق سوق الانتقالات الصيفي، يمكن للجماهير أخيرًا التطلع إلى رؤية التعاقدات الجديدة تظهر لأول مرة مع أنديتها.

كريستيانو رونالدو وأنطوان جريزمان ومويس كين، عادوا إلى أنديتهم السابقة، مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد ويوفنتوس، على الترتيب، حيث رحل الأول عن يوفنتوس والثاني عن برشلونة والثالث عن إيفرتون.

بينما يمكن لساؤول نيجيز وهيكتور بيليرين وشكودران موستافي وإيمرسون رويال وإدواردو كامافينجا اللعب أمام جماهير جديدة لأول مرة.

واضطر المشجعون المتحمسون إلى الانتظار لرؤية الوجوه الجديدة تتألق في قميص فريقهم، وهناك سبعة لاعبين بعينهم تترقب الجماهير رؤيتهم.

كريستيانو رونالدو - مانشستر يونايتد

كريستيانو رونالدو

يستضيف مانشستر يونايتد نظيره نيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت الساعة 4 عصرًا بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضًا | رونالدو: سأكون متوترًا في مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل.. وسأضغط على سولشاير للعب

ورغم أن الشياطين الحمر قد تتاح لهم فرصة الصدارة، إلا أن كل الأنظار ستكون على النجم البرتغالي، فاللاعب البالغ من العمر 36 عامًا لم يلعب مع مانشستر يونايتد منذ مايو 2009.

أنطوان جريزمان - أتلتيكو مدريد

جريزمان

عاد النجم الفرنسي جريزمان من برشلونة على سبيل الإعارة لكن أتلتيكو مدريد سيضطر لدفع 34 مليون جنيه إسترليني للمهاجم إذا لعب أكثر من نصف المباريات المتاحة له، كما يقول برشلونة.

أتليتيكو مدريد سيواجه إسبانيول في منافسات الدوري الإسباني "الليجا"، وتنطلق المباراة في الساعة الثانية ظهر يوم الأحد.

ساؤول نيجيز - تشيلسي

ساؤول وماركوس ألونسو

وصف ساؤول البلوز بأنه فريق رائع عندما انضم إلى تشيلسي، وقد انتقل إلى فريق غرب لندن في صفقة إعارة من أتلتيكو مدريد، مع خيار شراء دائم بقيمة 35 مليون جنيه إسترليني في نهاية الموسم.

ويمكنه أن يشارك ساؤول مع تشيلسي على أرضه أمام أستون فيلا، يوم السبت في السادسة والنصف مساءً.

إدواردو كامافينجا - ريال مدريد

كامافينجا

وقع ريال مدريد مع نجم رين كامافينجا في صفقة تصل قيمتها إلى 34.3 مليون جنيه إسترليني.

كان لاعب الوسط، 18 عامًا، هدفًا لكل من باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد، لكنه وافق على الانتقال في صفقة طويلة الأمد إلى ريال مدريد.

يمكن أن تأتي مباراته الأولى مع ريال مدريد في البرنابيو مساء الأحد في الساعة 9 مساءً ضد سيلتا فيجو.

مويس كين - يوفنتوس

مويس كين

بعد فترته الأولى مع البيانكونيري، ورحيله في 2019 إلى إيفرتون، وقضاء فترة إعارة في باريس سان جيرمان، عاد مويس كين مجددًا إلى يوفنتوس، بعدما رحل كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد.

يعقد يوفنتوس أمالاً على كين ليعزز قدرات الفريق الهجومية، ومن المتوقع مشاركته أساسيًا يوم السبت أمام نابولي في الدوري الإيطالي، في تمام السادسة مساءً.

إيمرسون رويال - توتنهام

وصل الظهير الأيمن الجديد لتوتنهام، 22 عامًا، إلى برشلونة في وقت سابق من هذا الصيف، بعد أن أمضى عامين على سبيل الإعارة إلى ريال بيتيس.

بدأ أخيرًا بدايته الأولى مع برشلونة في نهاية أغسطس، ليتم إخباره بعد يوم واحد فقط أنه سيباع إلى توتنهام مقابل 26 مليون جنيه إسترليني.

يمكن أن نشاهد إيمرسون لأول مرة مع توتنهام غدًا السبت في الواحدة والنصف ظهرًا ضد كريستال بالاس في سيلهورست بارك.

هيكتور بيليرين - ريال بيتس 

انضم الظهير الأيمن بيليرين إلى نادي شبابه ريال بيتيس على سبيل الإعارة لمدة موسم من آرسنال.

وسيتعين على جماهير بيتيس الانتظار حتى مساء الاثنين لرؤيته باللونين الأخضر والأبيض عندما يسافرون إلى غرناطة في مواجهة تنطلق العاشرة مساءً.

شكودران موستافي - ليفانتي

غادر موستافي صفوف آرسنال، وانضم إلى ليفانتي الإسباني، ويمكن أن يظهر صاحب القميص رقم 13 الجديد لأول مرة عندما يستضيف فريقه نظيره رايو فاليكانو في الساعة 6:30 مساءً يوم السبت.