شهدت سوق الانتقالات الصيفي، طفرتين، بمغادرة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي صفوف برشلونة بعد 21 عامًا، وعودة كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد عقب 12 عامًا من رحيله عن "أولد ترافورد".

ميسي انتقل إلى باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر، ورونالدو رحل عن يوفنتوس ليعود إلى فريقه القديم من جديد.

منذ ذلك الحين، أصيب المشجعون بالجنون في صخبهم بشراء قمصان نجوهم المفضلين، لكن رونالدو هو الذي تفوق على منافسه ميسي عندما يتعلق الأمر بالمبيعات، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

القميص رقم 7 لرونالدو مع مانشستر يونايتد، بلغت قيمة مبيعاته حتى الآن 187.1 مليون جنيه إسترليني منذ تأكيد رقمه في 2 سبتمبر، في حين أن ميسي، رغم انتقاله قبل رونالدو بثلاثة أسابيع، حقق مبيعات بقيمة 103.8 مليون جنيه إسترليني فقط من قميصه رقم 30 مع باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضًا.. على رأسهم رونالدو وجريزمان.. 8 لاعبين تترقب الجماهير رؤيتهم مع عودة الدوريات الأوروبية

كانت رسوم انتقال رونالدو الأولية قبل الإضافات 12.9 مليون جنيه إسترليني، مما يعني أن مبيعات قميصه تزيد 14 مرة عن ذلك، وقد حقق 13.1 مليون جنيه إسترليني من الإيرادات لـ مانشستر يونايتد بالفعل، بينما بلغت رسوم تسجيل ميسي 25 مليون جنيه إسترليني بعد انضمامه لفريق العاصمة الفرنسية.

تكشف بيانات بيع القمصان أيضًا أن قميص رونالدو هو الأسرع مبيعًا في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، وقد زادت عمليات البحث عبر الإنترنت عن "قميص رونالدو 7" بنسبة 600٪ مقارنة بالصيف الماضي.