علّق الدولي المصري، محمد النني، متوسط ميدان فريق آرسنال، على عودة الجماهير إلى المدرجات من جديد، حيث ستتواجد جماهير الجانرز في مواجهة المدفعجية ضد نورويتش سيتي.

آرسنال يواجه نورويتش ستي على ملعب "الإمارات"، بالجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيتواجد في المباراة أكثر من 40 ألف مشجع من جماهير آرسنال، حيث تُعد هذه المرة الأولى، التي يتواجد بها عدد الجماهير في ملعب "الإمارات" مُنذ مارس 2020.

وحرص النني على الحديث تزامنًا مع انطلاق المباراة، رغم إصابته وعدم تواجده، حيث قال: "المباريات بدون جماهير، تشبه المباريات الودية، أنا شخصيًا لا أحب ذلك".

وأضاف في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "أعتقد أن الجميع سيقولون ذلك، حتى بمُشاهدة المباريات على التلفزيون، لا تستمتع به بنفس الطريقة، المشجعون جزء مهم حقًا من هذه الرياضة، وعندما لا يكونون هناك، يكون الأمر مختلفًا".

وواصل: "لقد أمضينا وقتًا طويلاً بدون جماهير، وقد اشتقت إليهم حقًا، بالنسبة لي كلاعب، حتى الجو الذي يكون فيه مشجعو الخصم ضدك أفضل من عدم وجود أي مشجعين على الإطلاق بنسبة 100 في المائة".

وتابع: "نحن يجب أن نلعب بشكل أفضل، من أجل النادي أولًا والجماهير أيضًا، إنهم يكونوا في العمل طوال الأسبوع، ثم عندما تأتي عطلة نهاية الأسبوع يريدون مشاهدة فريقهم والاستمتاع به، ونحن نُريد أن نجعلهم يعودون إلى المنزل سعداء، هذه هي وظيفتنا".

وأتم تصريحاته قائلًا: "الحصول على هذا الدعم المنزلي من المشجعين هو شعور رائع، في الملعب أو حتى في الشارع عندما يكون لديك أشخاص يأتون إليك".