علّق برناردو سيلفا لاعب فريق مانشستر سيتي على فوزهم الصعب أمام ليستر سيتي، اليوم السبت في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي، حيث فاز مانشستر سيتي بهدف دون رد،  عن طريق برناردو سيلفا.

هدف فوز مانشستر سيتي على ليستر سيتي

وقال برناردو سيلفا في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "كانت لديهم فرصهم أيضًا، إنه فريق صعب للغاية للعب ضده، ليستر سيتي، بالنسبة لي، أحد أفضل الفرق في الدوري".

وأضاف: "كان ينبغي أن نسجل قبل ذلك بقليل في الشوط الأول، ولكن حصلنا على النقاط الثلاث وفي مكان صعب للغاية، نحن سعداء للغاية بالفوز".

وواصل: "أحاول دائمًا أن أبذل قصارى جهدي لمساعدة الفريق، واليوم كنت قادرًا على ذلك بهدف، لذلك أنا سعيد جدًا بذلك".

وأردف: "نحن نعلم مدى جودتهم مع الكرة، نحن نعرف كيف يلعب هذا الفريق، لقد عانينا ضدهم في كأس الدرع الخيرية، حاولنا منعهم من الهجمات المرتدة، كان حارس مرمانا جيدًا للغاية اليوم بالنسبة لنا أيضًا، ثلاث نقاط والآن نمضي قدمًا".

وعن الظهور رقم 100 لـ جاك جريليش في الدوري الإنجليزي، قال برناردو سيلفا: "إنه لاعب جيد وشخص لطيف للغاية، إنه لاعب آخر يساعد الفريق، نأمل أن نتمكن من مساعدته على التقدم وتسجيل المزيد من الأهداف والحصول على المزيد من التمريرات، إنه لاعب جيد جدًا".