اعترف نونو سانتو المدير الفني لفريق توتنهام، أنهم لم يلعبوا بشكل جيد خلال مواجهة كريستال بالاس اليوم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي، حيث تعرض توتنهام للهزيمة الأولى هذا الموسم بثلاثة أهداف دون رد.

أهداف مباراة توتنهام وكريستال بالاس

وقال نونو سانتو في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لقد ارتكبنا الكثير من الأخطاء، لم تكن مباراة جيدة، التحكيم شيء لا نتحدث عنه".

وأضاف: "اليوم لم نلعب بشكل جيد، لم نجد طريقة للعب من حيث الاستحواذ، سيطرنا على المباراة في الشوط الأول، وفي بداية الشوط الثاني كانت الفكرة أن يكون لدينا المزيد من المواقف الهجومية، كان علينا تحقيق ذلك".

وشهدت المباراة طرد لاعب توتنهام جافيت تانجانجا في الدقيقة 58، لحصوله على بطاقتين صفراويتين، وحصل كريستال بالاس على ركلة جزاء في الدقيقة 76، حيث سجل ويلفريد زاها هدفهم الأول.

وواصل نونو: "حتى قبل ركلة الجزاء كانت لدينا مشاكل، كنا نسيطر على المباراة في الشوط الأول، ولكن مع وجود مشاكل، لا داعي لإيجاد أعذار، لم نلعب بشكل جيد كما قلت".

واستمر: "النتيجة هي نتيجة للقرارات التي اُتخذت خلال المباراة، يقوم الحكم بعمله ولن أعلق على ذلك، لدينا الكثير من الأشياء لتحسينها، المباراة القادمة هي رين، دعونا نمضي قدمًا".