أدلى بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي، بتصريحات عقب فوزهم اليوم على ليستر سيتي بهدف دون رد، في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان عصر اليوم السبت في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي، حيث فاز مانشستر سيتي بهدف دون رد.

هدف فوز مانشستر سيتي أمام ليستر سيتي

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لقد لعبنا بشكل جيد حقًا منذ الدقيقة الأولى، بعد الاستراحة الدولية دائمًا ما تكون لديك شكوك، لقد كنا على مستوى عال مرة أخرى لمدة 3 أسابيع متتالية، لقد أتيحت لنا العديد من الفرص وكان يمكننا تسجيل المزيد من الأهداف، هذه خطوة ما زلنا بحاجة إلى اتخاذها".

وأضاف: "ماذا يمكنني أن أقول؟ الحارس هو أفضل لاعب في ليستر سيتي، لأننا فعلنا الكثير والكثير من الأشياء الجيدة، عليك أن تتحلى بالصبر، إنهم خطيرون للغاية عندما يهاجمون خارج المنطقة، لذا من الصعب السيطرة عليهم لكننا قدمنا ​​أداءً جيدًا".

وواصل: "لقد لجأ ليستر سيتي إلى التبديلات من أجل الحصول على الكرة، عرفنا ذلك، لكننا لعبنا جيدًا، لقد سجلنا آخر 11 هدفًا من تسعة لاعبين مختلفين، إنها الطريقة الوحيدة للحفاظ على مستوانا".

وتابع: "لقد عاد برناردو سيلفا بأفضل مستوى وعقلية، إنه لاعب استثنائي ونحن نعلم ذلك، بالطبع أنا سعيد بالنقاط الثلاث، كان أداءنا رائعًا، ليستر كان مثل السنوات الماضية يقاتل حتى النهاية دائمًا".

واختتم: "إذا كنت قادرًا على التسجيل أو التسديد، لا أعرف إلى أي مدى، فهذا يعني لأنك تقوم بأشياء جيدة للغاية، كاسبر شمايكل (حارس ليستر سيتي) لا يُصدق، ويتصدى للفرص المحققة".