يؤكد جورجيو كيلليني أن يوفنتوس يجب أن يفخر بأدائه في الخسارة 2-1 أمام نابولي، وشدد على أن كريستيانو رونالدو أصبح من الماضي، وسيكون هذا فريق باولو ديبالا.

تقدم يوفنتوس في استاد دييجو أرماندو مارادونا عن طريق ألفارو موراتا، لكن ماتيو بوليتانو وكاليدو كوليبالي استغلا الكرة المرتدة لتغيير مجريات المباراة.

وقال كيلليني لـ"DAZN": "كان الفريق متحدًا طوال المباراة، لذلك يجب أن نشعر بالرضا والفخر بما رأيناه، مع مراعاة كل الأشياء".

وأضاف: "لقد استحقينا الحصول على نتيجة هنا، ولكن كل ما يمكننا فعله الآن هو العمل أكثر والتحدث أقل، كنا نعلم أنه ستكون هناك صعوبات هذا الموسم، رغم أننا ربما لا نكون في هذا المركز بعد 3 مباريات".

يمر يوفنتوس بأزمة بعد تعادله 2-2 مع أودينيزي، ثم تعرض لهزيمتين متتاليتين أمام إمبولي ونابولي، وسُئل كيلليني عن النصيحة التي قدمها لمدربه ماسيمليانو أليجري، الذي عاد إلى الفريق بعد موسمين.

اقرأ أيضًا.. أليجري: آمل أن نبدأ دوري أبطال أوروبا بطريقة أفضل من الكالتشيو.. ولن ألوم اللاعبين

وأجاب قائد يوفنتوس: "فقط أننا بحاجة إلى العمل وأن نصبح فريقًا، ومع ذلك، أشعر أننا استحقينا التعادل اليوم على الأقل، لكننا مررنا بمواقف معينة من قبل، سنعود ببطء إلى هناك ولكن بثبات، من الواضح أننا غاضبون من النتيجة، ولكن علينا الحفاظ على الشعور بالتوازن".

أهداف مباراة يوفنتوس ونابولي

سجل كريستيانو رونالدو هدفين في فوز مانشستر يونايتد 4-1 على نيوكاسل يونايتد، وهو الظهور الأول له مع الشياطين الحمر، وبالنظر إلى معاناة يوفنتوس هذا الموسم، سُئل كيلليني حتمًا عن خسارة الفريق للفائز بالكرة الذهبية.

ورد كيلليني: "عندما يكون لديك لاعب من الطراز العالمي مثل كريستيانو، لا يمكنك إلا استخدام الفريق للعب معه، يجب أن نكون ممتنين لكريستيانو على كل ما فعله خلال هذه السنوات في يوفنتوس، لكننا نواصل ذلك".

وأتم كيلليني: "سيكون هذا فريق باولو ديبالا الآن، على مدار العامين الماضيين، خفض متوسط أهدافه بسبب وجود كريستيانو، لكنه لاعب رئيسي في هذا الفريق، وهذا معترف به من قبل الجميع".