لم يكن نائب رئيس يوفنتوس بافيل نيدفيد، متفاجئًا برؤية كريستيانو رونالدو يسجل هدفين في أول ظهور له مع مانشستر يونايتد.

استمتع المهاجم ببداية مثالية بقميص الشياطين الحمر للمرة الثانية في مسيرته، حيث سجل هدفين في مرمى نيوكاسل يونايتد في طريقه للفوز 4-1.

ظهر نائب رئيس يوفنتوس على الهواء مباشرة على شاشة التلفزيون، عندما سجل رونالدو هدفه الثاني في المباراة، ليضع رجال أولي جونار سولشاير في المقدمة 2-1.

ولم يصدم نيدفيد من رؤية رونالدو البالغ من العمر 36 عامًا وهو يحقق مثل هذا التأثير الفوري.

وقال نيدفيد لـ"DAZN": "هل سجل كريستيانو مرة أخرى؟ حسنًا، أنا لست متفاجئًا ... ".

أهداف مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل

رد فعل نيدفيد يقول كل شيء، لأنه كان يعلم أن يوفنتوس سيكون حاله أسوأ بدون رونالدو، رغم أنهم قرروا بيعه إلى مانشستر يونايتد هذا الصيف.

لقد كانت صدمة أن ينفصلوا عن لاعب من عياره، لكن يوفنتوس كان حريصًا على إبعاده عن فاتورة رواتبه بينما يعيدون البناء للمضي قدمًا.

اقرأ أيضًا.. كيلليني: ممتنون لرونالدو لكن يوفنتوس أصبح فريق ديبالا الآن!

وهذا يعني أيضًا أن يوفنتوس كان قادرًا على استرداد رسوم رونالدو بدلًا من رحيله في صفقة انتقال الصيف المقبل، حيث أوضح أنه يريد الرحيل عن الفريق.

وقد تعرض يوفنتوس للهزيمة أمام نابولي بهدفين لهدف مساء اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الثالثة للدوري الإيطالي، ولم يتمكن الفريق من تحقيق أي فوز له هذا الموسم بعد، حيث تعادل مرة وخسر مرتين.

رونالدو تحدث بعد المباراة، وأكد أنه كان يشعر بتوتر شديد جدًا، وأنه لم يتوقع أن يسجل هدفين في ظهوره الأول مع مانشستر يونايتد (طالع تصريحاته كاملة).

مدربه أولي جونار سولشاير، أفاد بعد المباراة: "يبدو الأمر وكأنه من الأيام الخوالي، إنه مميز، كريستيانو رونالدو رجل ولاعب مميز بالنسبة لنا في تاريخ النادي، رونالدو يستشعر اللحظات الكبيرة ولا يرحم".