تحدث حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، عن نيته في الترشح بالانتخابات المقبلة بالقلعة البيضاء.

وقال حسين لبيب في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الحياة": "ربنا أكرمنا جدًا هذا العام، واستطعنا الحصول على بطولات فخور وسعيد بها كثيرًا، وآخرها حصد السوبر الإفريقي لكرة اليد".

وأكمل: "تواجدنا منذ حوالي 4 أشهر وأنسب الفضل لكل الناس وأيضًا المجلس السابق، وأحيي كل المجالس السابقة، استطعنا خلق المناخ الطيب والهاديء، ووفرنا لكل الأجهزة الفنية الصلاحيات الكاملة، وهذا كان له تأثيره، ومنذ مجيء المجلس الحالي حصدنا 7 بطولات ومتبقي كأس مصر لكرة القدم".

وبسؤاله "هل تنوي الترشح في الانتخابات المقبلة؟"، أوضح: "أهم شىء لدي أنه يتبقى لنا بطولة كأس مصر ونريد حصدها، بجانب ملفين نحاول أن نسابق الزمن فيهما، وهما فرع 6 أكتوبر وشركة كرة القدم، حتى ولو سنضع الخطوط العريضة قبل رحيل اللجنة".

طالع | نائب رئيس الزمالك: أتمنى عقد اجتماع مع مجلس الأهلي لدعم مبادرة نبذ التعصب

وتابع: "خلال يومي 1 أو 7 أكتوبر المقبل سأقول إذا كنت أنوي الترشح لانتخابات الزمالك أم لا، وحتى الآن لم أفكر في ترشحي للانتخابات".

وأضاف: "طموحات الزمالك في كأس العالم لكرة اليد، طول ما نحن نلعب رياضة يجب أن نحلم، شروط المسابقة تعطي لنا ضم اثنين محترفين، وسنجلس مع المدير الفني لحسم هذا الملف، وهناك 4 لاعبين مرشحين، ونريد الفوز أمام برشلونة في كأس العالم للأندية".

وعن التعاقد مع عبد الله السعيد، أردف: "كان البعض يعيب بسبب الحديث عن الصفقات في الإعلام بشكل مستمر، وسنتحدث عن ملف عبد الله في التوقيت المناسب وليس في الوقت الحالي".

واختتم: "سننظم احتفالية لـ4 ألعاب جماعية مع رموز نادي الزمالك".