كشف أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، إمكانية التعاقد مع صفقات جديدة لتدعيم صفوف فريق الكرة قبل بداية الموسم الجديد.

الأهلي تعاقد مع 5 صفقات جديدة خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية، وهم بيرسي تاو من برايتون الإنجليزي، ولويس ميكيسوني من سيمبا التنزاني، وحسام حسن من سموحة، كريم فؤاد من النجوم، ومصطفى البدري من الإنتاج الحربي، بالإضافة إلى عودة عدد من اللاعبين المعارين في الموسم الماضي.

وقال أمير توفيق في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الحياة: "حتى الآن الأمور أغلقت، هناك فترة إعداد للفريق ولا يوجد شىء جديد، وبشكل كبير لبينا احتياجات الفريق بالكامل".

وأكمل: "النادي الأهلي لن يتعاقد مع حارس مرمى، وكريم نيدفيد ومحمد ومحمود متواجدين مع الفريق، ومحمد عبد المنعم لن ينتقل إلى فيوتشر، وهو حاليًا على قوة الأهلي".

طالع | عمار حمدي يكشف تفاصيل حديث موسيماني ورسالة محمد شناوي ويصرّح: "مينفعش أتشرط على الأهلي"

واستطرد: "خلال الأسبوعين المقبلين بعض اللاعبين سيخرجون للإعارة بالتنسيق مع محمود الخطيب ولجنة التخطيط والجهاز الفني".

وبسؤاله "هل سينتقل سعد سمير لفريق فيوتشر إف سي؟"، أردف: "هو من اللاعبين المحترمين جدًا، سعد سمير والشناوي والسولية وأيمن ووليد ومعلول كان لهم دور كبير في غرفة الملابس، وكانوا سببًا في نجاح الفريق خلال عام ونصف مع سيد عبد الحفيظ وموسيماني".

واختتم: "سعد سمير كان يجدد عقده بدون أي مشاكل، وكان يريد أن يخدم بشكل عام بعيد عن الجزء الفني، وحتى الآن هو مستمر مع الفريق، وإذا تلقى عرضًا سنتحدث معه ونصل للأفضل له وللنادي".