أكد محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، أن الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام حسن، أدى مهمته على أعلى مستوى خلال الموسم الماضي رغم صعوبته.

وقال مصيلحي خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "ملعب أون تايم" المُذاع عبر قناة "أون تايم سبورتس": "الموسم الماضي كان صعبًا، ولكن الاتحاد كل موسم يختلف عن الموسم الذي يسبقه، الجهاز الفني بقيادة حسام حسن أدى مهمته على أعلى مستوى".

اقرأ أيضًا.. الاتحاد السكندري يوافق على انتقال ثنائي الفريق إلى فيوتشر إف سي

تابع: "عانينا من مشاكل كثيرة منها اللاعبين الأفارقة الذين لم يعودوا، وكنت أشفق على حسام حسن عندما كان يختار قائمة أي مباراة، كان يعتمد على لاعبين ناشئين، أنهينا الدوري في المركز السابع، وكنا نطمع في أكثر من ذلك".

وواصل: "لكن نتمنى في الموسم القادم أن يتحسن المركز، ولكن الموضوع صعب جدًا في الوقت الحالي، أندية الشركات تتعاقد مع لاعبين بأموال كثيرة جدًا، ونحن (ننحت في الصخر) ونحاول أن نواكب ما يحدث، ولكن الفوارق المادية كبيرة جدًا، ومع ذلك تعاقدنا مع لاعبين جيدين هذا الموسم، وأتمنى أن يكونوا إضافة لنا".

استكمل: "بعد إقالة حسام البدري من قيادة منتخب مصر تردد أن حسام حسن أبرز المرشحين لتدريب المنتخب، وأنا كنت سعيدًا بهذا الترشيح لأنه من أفضل المدربين المصريين الذين يُمكنهم قيادة الفراعنة، هو وجهازه يبذلون مجهودًا كبيرًا، وكنت أتمنى أن يكون مدربًا لمنتخب مصر ولكن لم يحدث نصيب".

أردف: "كنا تحدثنا مع حسين لبيب بشأن ضم جنش، ولكن أنا لن أستطيع أن أنافس فاركو وفيوتشر في الماديات، لكن في النهاية جنش اسكندراني وحدث حوار بيني وبينه، وإلى الآن لا أعرف موقف نادي الزمالك، نحن يجب أن نعلن عن التعاقد مع حارس مرمى خلال الأيام القليلة المقبلة، خاصة بعد بيع عماد السيد".

اختتم: "رزاق سيسيه في آخر رسالة بيني وبينه اليوم في تمام الواحدة ظهرًا أكد أن قراره النهائي هو الاحتراف خارج مصر، لا أعرف القرار الإداري بالنسبة للزمالك، أنا عرضت عليه أكثر من مرة أن يتواجد مع الاتحاد، ونادينا لا يقف على أي لاعب".