وجه حسين الشحات، جناح الأهلي، الشكر لمسئولي نادي الحزم السعودي، على اهتمامهم بالتعاقد معه، رغم رفض الأحمر رحيله عن الفريق.

أضاف حسين الشحات خلال استضافته عبر برنامج كورة كل يوم، المُذاع عبر قناة الحياة، عن كواليس تلقيه عرضًا من الحزم السعودي في الفترة الماضية: "احترامي لنادي الحزم ومجلس الإدارة واشكرهم جدًا على اهتمامهم بيٌ، هم تحدثوا معي في فترة بطولة دوري أبطال إفريقيا وأخر فترة بالدوري، أول ما تحدث معي أبلغتهم أني مرتبط بعقد مع الأهلي توصلوا مع النادي، وحدث تفاوض ولكن الأهلي رفض رحيلي (مقدرش أتكلم مع الأهلي)".

أقرأ ايضًا.. حسين الشحات: تقصير اللاعبين سبب ضياع الدوري والخطيب طالبنا بحصد جميع البطولات المقبلة

وبسؤاله هل حزنت على رحيل رمضان صبحي من الأهلي؟ قال: "طبعًا، كنت أتمنى استمراره في الأهلي لاعب كبير، ولكن هو اختار نصيبه ورزقه ووجهته المقبلة، ونتقابل في منتخب مصر، وأتمنى له أن يعود من إصابته".

تابع: "استمتع بمشاهدة أفشة مع الأهلي هو كل يوم يطور منه".

وعن دور محمد الشناوي مع الأهلي، قال: "الشناوي قائد محدش يقدر يكلمه، دائمًا مساند به ويحفزنا كلنا وشخصية جدعة جدًا، من وقت أن أصبح كابتن الأهلي يحمل مسئولية الفريق بالكامل".

وواصل: "هناك تفاهم كبير بيني وبين مجدي أفشة، أوقات كثير في الملعب بشتم أفشة لم بيدي كوبري للاعب على سبيل المزاح".

قال: "أقول لجمهور الأهلي لا تحزن مني على فترة عدم توفيقي وعلى بطولة الدوري، وسنحقق كل البطولات المقبلة وسوف نسعدكم طول ما أنتم في ظهرنا".

وعن رحيل مروان محسن عن الأهلي؟ قال: "أحبه جدًا على المستوى الشخصي، من أجدع وأنظف الشخصيات التي قابلتها في حياته، لاعب كرة جامد جدًا ومن أفضل المهاجمين الذين لعبت معهم في حياتي، وأتمنى له التوفيق في مرحلته المقبلة".

وعن تعاقد الأهلي مع بيرسي تاو ولويس ميكسوني؟ قال: "لا يوجد لدي أي مشكلة، لاعب كبير وإضافة للنادي الأهلي، سواء أنا شاركت أو هما أهم شيء مكسب الفريق، سيكون هناك منافسة قوية جدًا وسأكون على قدر المسؤولية وسألعب عليهم".

وبسؤاله من يعجبه من لاعبي الزمالك؟ قال: "أشرف بن شرقي لاعب كبير، لعبت أمامه من قبل عندما كنت متواجد في العين وهو كان في الهلال السعودي، أحب لعبه جدًا".

استكمل: "الموسم الجديد سيكون صعبة جدًا والمنافسة ستكون صعبة بسبب الفرق الصاعدة والصفقات".

أردف: "متبقي في عقدي موسمين مع النادي الأهلي، ولعبت كثيرًا وأنا مصاب، وفي حاجة أخرى لا يصح أن اتحدث فيها يوجد إصابة ألعب عليها منذ فترة كبيرة جدًا وتحتاج إلى راحة من أجل الشفاء منها وكان لا يوجد وقت راحة بسبب ضغط المباريات".

أوضح: "مصاب بإصابة مؤثرة ولكن ليست مزمنة، هذه الأصابة أتت لي منذ فترة طويلة وألعب عليها ولكن تحتاج إلى وقت راحة، حتى بعد ما تحدثت مع الجهاز الفني وسيد عبد الحفيظ قالوا لي لا يوجد وقت، وأبلغتهم أني متحمل وسوف ألعب عليها لا يوجد لدي مشكلة، ارتدي لقميص الأهلي بيخفف عني بعض الشيء".

وعن مثله الأهلي، اختتم: "محمد أبو تريكة ومحمد بركات، وشرف ليٌ أن الناس تشبهني بطريقة لعب بركات".