حقق أتلتيكو مدريد فوزًا هامًا وقاتلًا على إسبانيول في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإسباني للدرجة الأولى موسم 2021/2022، بهدفين لهدف.

مباراة عودة النجم الفرنسي أنطوان جريزمان لـ أتلتيكو مدريد، شهدت فوز قاتل لحامل اللقب أمام النادي الكتالوني إسبانيول بملعب كورنيلا بمدينة برشلونة الإسبانية.

طالع أيضًا.. رئيس أتلتيكو: كنت أتمنى قدوم مبابي لريال مدريد

تقدم راؤول دي توماس لاعب ريال مدريد السابق لـ إسبانيول برأسيه في الدقيقة 40 بعدما ترجم ركنية إمباربا من الجانب الأيمن لحارس الروخي بلانكوس، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض.

في الشوط الثاني بدأ سيميوني الدفع بأوراقه الرابحة من مقاعد البدلاء، وأخرج لودي وجريزمان الذي بدأ أساسيًا، وأقحم كوريا وجواو فيلكس.

الدقيقة 71 شهدت خروج لويس سواريز الذي بدا مرهقًا خلال المباراة، ليدخل بدلًا منه ماتيوس كونيا، قبل أن يسجل يانيك كاراسكو هدف التعادل في الدقيقة 79 بعدما قاتل على الكرة داخل منطقة جزاء إسبانيول وبمجهود فردي سدد بالقدم اليسرى على يسار الحارس.

في الدقيقة 100، انطلق توماس ليمار ليتبادل الكرة مع كاراسكو ويسدد صاروخية في مرمى أصحاب الأرض من نفس المكان الذي سجل منه البلجيكي هدف التعادل.

أتلتيكو مدريد بهذه النتيجة يصل للنقطة 10 ويتصدر الدوري الإسباني، بينما إسبانيول في المركز السادس عشر برصيد نقطتين فقط.

أهداف مباراة أتلتيكو مدريد وإسبانيول