علّق مارسيلو بيلسا مدرب ليدز يونايتد على ما حدث في مباراة اليوم ضد ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والإصابة الخطيرة للاعب هارفي إليوت.

وتلاقى الفريقان في ملعب إيلاند رود في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي، حيث فاز ليفربول بثلاثة أهداف دون رد.

وشهدت الدقيقة 60 تعرض هارفي إليوت لاعب ليفربول لإصابة عنيفة في الكاحل، بعد تدخل قوي من لاعب ليدز يونايتد باسكال ستروجيك، حيث حصل الأخير على بطاقة حمراء.

إصابة هارفي إليوت المروعة في مباراة ليفربول وليدز

وقال بيلسا في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "يؤسفني بشدة إصابة لاعب الخصم، أنا متأكد بنسبة 100% أن لاعبنا لم يكن لديه نية سيئة، كنت أتمنى ألا يحدث ذلك".

وتابع: "إن حدوث ذلك لأي لاعب أمر محزن، بالنسبة للاعب شاب يلعب على مستوى عالٍ، أنا متأكد من أن لاعبي لم يكن لديه نية لإيذائه بأي شكل من الأشكال، ربما استعادته للكرة قد تسبب في ما حدث".

واستكمل: "كان التدخل واضحًا ولكن من الواضح أن التسرع في كيفية تحرك لاعبنا تسبب في ذلك، هو لم يقصد التسبب بأي شكل من الأشكال في إحداث أي ضرر للخصم".

وعن خسارتهم، علّق بيلسا: "لم يكن لدينا زمام الأمور كثيرًا في المباراة، كان ليفربول متفوقًا في جميع الجوانب، لا أعرف لماذا، أحتاج إلى معرفة الأسباب".

وواصل: "عندما فقدنا الكرة، تمكن ليفربول من تهديدنا وتشكيل خطر علينا، بالطبع خسارتنا 3-0 أمر يقلقني، هذا أمر مؤكد".