أعرب فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول الإنجليزي عن آسفة للإصابة الخطيرة التي تعرض لها زميله هارفي إليوت في المباراة أمام ليدز يونايتد، مشيرًا إلى أنه يعرف ذلك الشعور تمامًا.

ليفربول خاض مواجهة أمام ليدز في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وفاز بنتيجة (3-0)، لكن شهدت المباراة تدخل عنيف من باسكال ستروجيك على إليوت ليصاب الأخير بكسر في الكاحل.

فان دايك الذي عانى لمدة طويلة من الإصابة أبعدته عن المشاركة طوال الموسم الماضي، تحدث عقب المباراة في تصريحات إلى "سكاي سبورتس".

وقال المدافع الهولندي: "كل أفكارنا وصلواتنا مع هارفي، آمل أن يتعافى بسرعة، بدا الأمر سيئًا، منذ لحظة حدوث ذلك، تعلم أنه أمر خطير حقًا، من الصعب التركيز وحاولنا التعامل معه بأفضل طريقة ممكنة".

إصابة هارفي إليوت المروعة في مباراة ليفربول وليدز

وأضاف: "لقد مررت بأمر مماثل، أقول لهارفي سيكون نادينا ليفربول دائمًا موجودًا من أجلك، النادي، واللاعبون، والمشجعون، كلهم ساندوني، سنكون جميعًا هناك من أجل هارفي".

اقرأ أيضًا.. مدرب ليدز عن إصابة هارفي إليوت المرعبة: لاعبنا لم تكن لديه نية سيئة!

وعن المباراة، أفاد فان دايك: "كنا نعلم أن هذه ستكون مباراة قوية وصعبة للغاية، كان علينا أن نتحلى بالشجاعة والاستعداد للمعركة، كان علينا احتضان الجو، كان علينا الاستعداد بشكل جيد، الفوز 3-0 والحفاظ على نظافة شباكنا أمر جيد دائمًا للبناء عليه".

وأتم مدافع ليفربول تصريحاته: "كان علينا أن نتحلى بالشجاعة، وكان علينا أن نكون مستعدين للدفاع والفوز في معارك الكرة الثانية".