أكد علي أبو جريشة، رئيس اللجنة الفنية بنادي الإسماعيلي، أن مسئولي الدراويش أتموا اتفاقهم مع طلعت يوسف لتولي قيادة الفريق بداية من الموسم المقبل.

أعلن نادي الإسماعيلي، تعيين المدرب طلعت يوسف مديرًا فنيًا للفريق لمدة موسم، قابل للتمديد بموافقة الطرفين.. طالع التفاصيل

أضاف علي أبو جريشة خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "ملعب أون تايم" المُذاع عبر قناة "أون تايم سبورت": "اتفقنا مع طلعت يوسف على كل شيء، وسيوقع غدًا في مقر النادي، تأخرنا في حسم ملف المدير الفني لأن الاستعجال غير مطلوب لأننا يجب أن نختار مدرب على مستوى، وطلعت يوسف يحب الإسماعيلي، وسنعقد مؤتمرا صحفيا غدا لتقديمه".

وتابع: "جهاز طلعت يوسف المعاون هو محمد صلاح أبو جريشة مديرًا للكرة، دكتور أحمد عبد معد بدني، محمد حمص مدرب عام، منير عقيلة أو محمد إبراهيم مدرب عام، خالد عبد الله مدرب حراس مرمى، وعلى جمهور الإسماعيلي أن يطمئن".

وواصل: "إيهاب جلال أدى فترة جيدة مع الفريق، ولم تحدث مشكلة له خلال هذه الفترة التي قضاها في النادي، الاستقرار والهدوء هما الطريق للنجاح، وحقه كمدرب محترف أن يرحل لناد آخر".

استكمل: "نحن كنا متعشمين لآخر وقت أن يبقى معنا، ولكن رغبته كانت الانتقال إلى بيراميدز، وكل الاحترام والتقدير له".

وأردف: "حسين السيد أعتقد أنه انضم لنادي بيراميدز، رغبة اللاعب مهمة لأنه من يحدد مصيره، وأي لاعب لن يُنتج في مكان لا يرتاح به".

اختتم: "المنافسة في الدوري ستكون شرسة لأن لغة المال هي من تحكم السوق، واللاعبون معذورون في اختيار النادي الذي يقدم عرض أفضل، ولكن اللاعب الذي يبحث عن الشهرة والنجومية سيأتي إلى الإسماعيلي ومن يبحث عن الأموال فقط سيذهب للأندية الأخرى".