أشاد أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك السابق، بـ أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، باختياره للبرتغالي كارلوس كيروش مديرًا فنيًا لمنتخب مصر.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، قد قرر تعيين كارلوس كيروش مديراً فنياً لمنتخب مصر، خلفاً لـ حسام البدري، عقب الأداء الضغيف للفراعنة في تصفيات إفريقيا لكأس العالم.

وقال ميدو خلال تصريحات عبر برنامجه "أوضة اللبس" عبر قناة النهار: "أحيي أحمد مجاهد على اختيار كيروش مدير فني لمنتخب مصر".

طالع | بتوصية من كيروش.. اتحاد الكرة يتواصل مع مدرب جنوب إفريقي للانضمام لمنتخب مصر

وأضاف: "كيروش واحد من أعظم المدربين الأجانب الذين أتوا إلى مصر، كلنا نعلم أن الاسم والسيرة الذاتية لا تكفي للنجاح".

وتابع: "عندما كنت ألعب كرة القدم لعبت أمام كيروش من قبل، أؤكد على ضمانتي أن كيروش سينجح مع منتخب مصر، لديه كل الإمكانيات سواء داخل الملعب أو خارجه لكي ينجح مع الفراعنة".

وأردف: "أوجه التحية لحسام البدري وجهازه الفني على ما قدموه لمنتخب مصر، هو أول مدرب في التاريخ وأول جهاز فني يرحل دون أي هزيمة".

وأكمل: "كان هناك إجماع من مصر بالكامل أنه حان وقت التغيير، وهناك أوقات تكون كرة القدم ظالمة".

وواصل: "جهاز حسام البدري وضع الجهاز الفني الجديد في موقف جيد وسيعملون على أرض صلبة، ولكن من الناحية الفنية والتكتيكية يجب أن يكون هناك تغيير كبير لو أردنا الوصول إلى كأس العالم والتتويج بكأس أمم إفريقيا".

واستمر: "كيف للاعب مثل عمر مرموش يلعب في فولفسبورج ولا ينضم لمنتخب مصر؟، ولكن مع كارلوس كيروش سينضم وسيشارك بشكل أساسي".

وأتم: "اللاعب المحترف في أوروبا يتدرب كل يوم مع أفضل اللاعبين المتواجدين في أوروبا، لا يمكن بشكل من الأشكال أن تقارنه باللاعبين المحليين".