أكد مدرب فريق مانشستر يونايتد أولي جونار سولشاير، أن اللاعب كريستيانو رونالدو لن يشارك في جميع المباريات، بالنظر إلى عمره الحالي حيث يبلغ 36 عامًا.

وكان مانشستر يونايتد قد نجح في استعادة خدمات النجم البرتغالي خلال موسم الانتقالات الصيفي لهذا العام، بعد الاتفاق مع يوفنتوس الإيطالي.

اقرأ أيضًا.. كلوب: فوجئت برحيل رونالدو عن يوفنتوس وليس بعودته إلى مانشستر يونايتد!

وشارك رونالدو لأول مرة مع مانشستر يونايتد أمس، وذلك ضد نيوكاسل يونايتد في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سجل هدفين.

وسيواجه مانشستر يونايتد خصمه يانج بويز السويسري مساء غدًا الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وسُئل سولشاير عن مشاركة رونالدو في تلك المباراة، حيث رد في تصريحات نشرتها شبكة "espn" العالمية: "سنرى ما سنفعله، وسنقيم كريستيانو قبل المباراة".

وأضاف النرويجي: "مسألة استبعاد رونالدو من المباريات ليست بالأمر المستحيل، إنه يبلغ من العمر 36 عامًا، ولدينا جرينوود صاحب الـ19 عامًا، لذلك يجب أن أدير دقائق اللعب بالنسبة له، ويجب أن أفعل الشيء نفسه للاعب صاحب الـ36 عامًا".

وواصل: "الشيء الآخر مع كريستيانو هو أنه يعتني بنفسه كثيرًا حتى أعلم أنه سيتعافى بسرعة، بالطبع من المهم أن نجعل الجميع في حالة جاهزية من أجل العمل".