أكد يوسف أوباما، صانع ألعاب الزمالك، أن أيمن حفني، جناح الأبيض، هو أكثر لاعب يُعجبه في فريقه.

توج الزمالك ببطولة الدوري المصري في الموسم المنقضي، للمرة الـ13 في تاريخه، عقب تصدره جدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 80 نقطة.

اقرأ أيضًا | أوباما: ننتظر عودة "السافل".. وعدم انضمامي لمنتخب مصر كان بسبب حسام البدري

أضاف أوباما خلال استضافته عبر برنامج "كورة كل يوم" المُذاع عبر قناة "الحياة": "أكثر لاعب في الزمالك يُعجبني أدائه وأستمتع به هو أيمن حفني، المفاجأة أنه أخذ التحدي وإن شاء الله يستمر على هذا التحدي في الموسم المُقبل".

تابع: "أي عرض يصل لي فأنا تحت أمر نادي الزمالك فيما يقرره، عرض الحزم السعودي كنت بعيدًا عن المناقشات، والموضوع كان قريبًا، ولكن عندما أبلغني مسؤولي الزمالك بتمسكهم بي قررت البقاء، رغبة النادي قبل رغبتي، (مفيش أحسن من الزمالك)".

وواصل: "لا أحب ارتداء رقم 11 ولا أتفائل به من الأساس، في الوقت الذي ارتديت فيه رقم 11 لم أظهر بالشكل المطلوب، هو رقم سئ في الزمالك".

استكمل: "مؤمن زكريا ربنا يشفيه كان يرتديه، وكهربا أيضًا، وزيزو في بدايته كان يرتديه ولم يوفق في الملعب ثم غيره، والآن إسلام جابر يرتديه، وأقول له دائمًا بلاش".

أردف: "بن شرقي لاعب كبير ويعرف حب المجموعة له وإن شاء الله يستمر معنا، هو لاعب كبير ويعرف أين مستقبله، ونحن لا نتحدث معه في الأمور الشخصية الخاصة بالتجديد".

اختتم: "عبد الشافي في منطقة مختلفة تمامًا على المستوى الفني والأخلاقي، هو كابتن من الكباتن الذي تستفيد منه سواء داخل الملعب أو خارجه، عبد الشافي لا يأخذ حقه إعلاميًا".