أكد أحمد حسام ميدو مدرب الزمالك السابق والإعلامي الحالي، أن محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر، أفضل لاعب عربي في التاريخ.

وسجل محمد صلاح هدفه رقم 100 في الدوري الإنجليزي، وكان ذلك أمام ليدز، حيث سجل هذا العدد من الأهداف بعد 162 مباراة ليُصبح خامس أسرع لاعب يدخل نادي المائة في البريميرليج.

وكتب ميدو على حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر": "رأيي أن محمد صلاح افضل لاعب عربي في التاريخ، أكثر لاعب عربي سجل أهدافا في أقوى دوري في العالم وفاز بالبريميرليج والتشامبيونز ليج".

طالع أيضًا.. هيثم فاروق يوجه رسالة لـ محمد صلاح بعد وصوله إلى 100 هدف: ستصبح الهداف الأول للبريميرليج

وتابع: "وأحرز هدفين في كأس العالم وما زال أمامه إن شاء الله سنوات لتقديم المزيد، لا يوجد أي وجه مقارنة بينه وبين أي لاعب عربي آخر رغم وجود لاعبين عرب عظماء".

وتطرق في الحديث قائلا: "ما العيب في أن يقول هيثم فاروق رأيه بأن شيكابالا أفضل لاعب مصري بعد صلاح!!".

وأردف: "هذا رأيه الفني وقاله في استوديو تحليلي في القناة التي تدفع له أجرا لكي يقول رأيه بصراحة، جمال الكرة في أنها مش علم ثابت، حلاوتها في اختلاف الأراء ما بين الجمهور وحتى ما بين الخبراء والمحللين!!".

وأكمل: "دول شمال أفريقيا عندها أفضلية علينا في عدد اللاعبين المحترفين في أوروبا بسبب وجود جالية كبيرة جدًا من دول شمال إفريقيا في أوروبا".

واختتم: "وبسبب الإمكانيات المادية الهائلة لأنديتنا الكبيرة مقارنة بالدول الأخرى وده بيخلي الأندية تطلب مطالب مادية كبيرة للاستغناء عن اللاعبين الشباب المميزين!!".