عبر محمد صلاح أبو جريشة مدير الكرة بنادي الإسماعيلي، عن سعادته بالعودة إلى الدراويش مرة آخرى، مشيرًا إلى أن هدفه هو عودة الفريق إلى مكانته وتقديم كرة ممتعة للجماهير.

وكان الإسماعيلي أعلن تعيين طلعت يوسف خلفا لإيهاب جلال في منصب المدير الفني، ويتكون جهازه الفني من محمد صلاح أبو جريشة مديرًا للكرة، دكتور أحمد عبد اللطيف مخطط أحمال، محمد حمص مدرب عام، منير عقيلة أو محمد إبراهيم مدرب عام، خالد عبد الله مدرب حراس مرمى.

وقال جريشة في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "أون سبورت": "الحمد لله على العودة لبيتي بعد فترة كبيرة من الغياب سواء كنت لاعب أو مدرب، وسيكون الأمر مختلفا هذه المرة، ولكن أتمنى تكاتف الجميع في عودة الإسماعيلي لمكانته وتقديم كرة جيدة تستمتع بها الجماهير".

وتابع: "سنبدأ اليوم عقب المؤتمر الصحفي، وسنعقد جلسة مع طلعت يوسف والجهاز واللجنة الفنية، وبناء على اختيارات الكابتن طلعت وتوجيهاته سنحققها".

وعن التعاقدات الجديدة: "لا أستطيع قول أسماء إلا بعدما نرى اختيارات كابتن طلعت واحتياجاته في الفترة المقبلة، وسنتحرك بتعليماته في الصفقات".

وبسؤاله عن صلاحياته، قال: "الجلسة التي سنعقدها ستوضح جميع الأمورة وهل سيكون لي اختصاصات فنية أم لا، وفي النهاية الأمر لم يفرق معي لأنني في بيتي وأي اختيارات ستقولها اللجنة الفنية أو كابتن طلعت ستنفذ ولا أستطيع التأخر عنها".