وجه لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، هارفي إليوت، رسالة جديدة لجماهير الريدز بعد الإصابة القوية التي تعرض لها في مباراة الأمس أمام ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعرض إليوت إلى إصابة خطيرة في الكاحل خلال المباراة، وأعلن نادي ليفربول أن اللاعب الإنجليزي الشاب سيخضع لعملية جراحية في الأيام القليلة المقبلة. (طالع التفاصيل)

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Harvey Elliott (@harveyelliott07)

وكتب موهبة ليفربول رسالته الجديدة إلى الجماهير عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وقال: "أنا بالطبع منزعج تمامًا مما حدث بالأمس في مباراة ليدز يونايتد، لكن غمرتني تمامًا رسائلكم بالحب والدعم الذي أظهره لي عالم كرة القدم بأكمله بعد الإصابة".

وأضاف: "شكرًا جزيلاً لكل من تواصل معي أو أرسل رسائل إليّ ولعائلتي، فهذا يعني الكثير بالنسبة لنا، أيضًا شكر كبير للجميع داخل ملعب إيلاند رود على مساعدتكم التي قدمتموه لي فور حدوث ذلك".

وتابع: "أنا الآن أركز بشكل كامل على شفائي وسأبذل قصارى جهدي في إعادة التأهيل لأعود إلى الفريق في أسرع وقت ممكن، أعلم أن هناك دعم كبير ورائي في ليفربول وسنتخطى ذلك معًا".

وأتم: "لجميع مشجعي ليفربول، دعمكم يعني كل شيء بالنسبة لي، أنا واحد منكم ولا يمكنني الانتظار للعودة بشكل أسرع وأكثر لياقة وأقوى لمساعدة الفريق في المستقبل".

شاهد إصابة هارفي إليوت الخطيرة في مباراة ليفربول وليدز يونايتد