اعترف ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني الأرجنتيني لفريق باريس سان جيرمان، أنه لم يكن يتوقع التعاقد مع ليونيل ميسي في يوم من الأيام.

ليونيل ميسي انضم إلى باريس سان جيرمان في صفقة أسالت الكثير من الحبر في الصحف، عقب انتهاء عقده مع الفريق برشلونة، بعد أن قضى 21 عامًا مع البلوجرانا.

طالع أيضًا | ناجيلسمان: برشلونة يفتقد ميسي ولكن لديهم رباعي مميز.. ومستعدون لكل شيء أمامهم

وقال مدرب  باريس سان جيرمان لموقع "يويفا" الرسمي: "قد لا أكون الشخص الأنسب لوصف ميسي، هناك العديد من الأشخاص الذين لديهم مفردات أوسع لوصفه بالكلام الذي يستحقه ليو".

وأضاف: "سيظل ليونيل ميسي دائمًا من بين الأفضل في العالم، منذ وصوله تكيّف حقًا بسرعة كبيرة وكان يتدرب جيدًا محاولًا الوصول إلى مستواه بعد الغياب الطويل".

وكشف: "لم أكن أتوقع أنه من الممكن أن يتعاقد معه باريس سان جيرمان، وعندما ظهرت الفرصة، كانت تسير الأشياء بسرعة كبيرة، كنت مصدومًا مما يحدث".

وأردف: "أنا وميسي كلانا من روساريو في الأرجنتين، وكلانا يدعم نيولز أولد بويز، لقد أعجبت به كمنافس لفترة طويلة، والآن أنا مدربه، حقًا إنه أمر رائع، نأمل أن نتمكن من تحقيق الألقاب معًا في باريس سان جيرمان".

باريس سان جيرمان تعاقد مع 4 لاعبين في صفقة انتقال حر، وهم ميسي ودوناروما وراموس وفينالدوم، بالإضافة لـ أشرف حكيمي من إنتر ميلان.

وعلق بوتشي: "راموس هو أيضًا لاعب نعتقد أنه في المكان المناسب، سيضيف الكثير لهذا النادي وينقل خبرته وقدرته التنافسية في ضوء الإمكانيات المتاحة، إنه لاعب فاز أيضًا بكل شيء مثل ميسي".

وأكمل: "فينالدوم أيضًا، قائد منتخب هولندا وفاز بالبطولات مع ليفربول، وأمامه الكثير في كرة القدم، كما يمكنه اللعب في أكثر من مركز وبنفس المستوى".

وواصل بالحديث عن دوناروما: "لقد رأيناه وهو يقود إيطاليا للفوز بيورو 2020، أعتقد أن ملفه الشخصي كحارس مرمى بالنظر لعمره يجعله من أفضل الحراس في العالم".

واختتم بالحديث عن أشرف حكيمي: "كنت أتابعه منذ أن كنت في توتنهام، وكنا على وشك التعاقد معه، ولكنه انضم إلى بوروسيا دورتموند، ونعرف أن لديه قدرة كبيرة على الجري، وإمكاناته البدنية هائلة، دفاعيًا رائع ويصنع الكثير من المساهمات في الهجوم".