حرص اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني السابق لبيراميدز، على توديع لاعبي فريق الكرة بعد قرار الإدارة بتوجيه الشكر له.

وكان بيراميدز قد قرر توجيه الشكر لـ جونياس، وتعيين إيهاب جلال لقيادة الفريق في الفترة القادمة طالع التفاصيل من هنا.

وعقد المدرب جلسة مع لاعبي الفريق في غرف الملابس قبيل مغادرة مصر، والتأكيد على سعادته البالغة بأنه كان على رأس الجهاز الفني للفريق ولبعض الوقت ولو لفترة قصيرة، مشيرًا إلى أن جميعهم لم يقصروا مطلقًا خلال فترة وجوده وفخور بأنه تولى تدريبهم.

جونياس يودع لاعبي بيراميدز

وشدد المدير الفني اليوناني على أنه يوجه الشكر لجميع منظومة نادي بيراميدز على الفترة التي قضاها على رأس الجهاز الفني، مشيرًا إلى أنه يفخر بكونه كان مديرًا فنيًا لفريق بحجم بيراميدز، لما يمتلكه من إدارة محترفة ولاعبين على أعلى مستوى وإمكانيات هائلة، وسيبقى دائمًا جزء من عائلة النادي.

وتابع: "أتمنى كل التوفيق لنادي بيراميدز كإدارة ولاعبين في الفترة المقبلة، وكذلك يتمنى التوفيق للجهاز الفني الجديد بقيادة إيهاب جلال في تحقيق أحلام النادي وطموحاته، وحصد الألقاب والبطولات".

جونياس يودع لاعبي بيراميدز

وأشار المدرب اليوناني إلى أنه ينظر إلى لاعبي بيراميدز على أنهم "جواهر ثمينة" عليهم العمل أكثر لتحقيق أحلامهم وأحلام النادي، وعلى ثقة كبيرة بأن الفريق سيكون أفضل بكثير في الفترة المقبلة، وعلى ثقة بأن بيراميدز ستكون بدايته بالفوز بلقب كأس مصر هذا الموسم، لأن الفريق بالفعل يستحق أن يحصد أول ألقابه.

ويستعد نادي بيراميدز لمواجهة سموحة، في إطار منافسات نصف نهائي كأس مصر، والمقرر إقامتها يوم السبت 25 سبتمبر الحالي.

جونياس يودع لاعبي بيراميدز

جونياس يودع لاعبي بيراميدز

جونياس يودع لاعبي بيراميدز