علّق مدافع فريق ليفربول السابق ستيفن وارنوك على تألق النجم المصري محمد صلاح، ووصوله إلى الهدف رقم 100 في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخاض ليفربول مباراة مساء أمس أمام ليدز يونايتد في ملعب إيلاند رود، حيث فاز بثلاثة أهداف دون رد في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

وسجل محمد صلاح الهدف الأول لصالح ليفربول، ليصبح بذلك خامس أسرع اللاعبين في تاريخ الدوري الإنجليزي وصولًا إلى الهدف رقم 100.

وقال وارنوك في مقال عبر شبكة "بي بي سي" العالمية: "عامل آخر في نجاح ليفربول حتى الآن هو أن محمد صلاح لا يزال يسجل بالطبع، هدفه ضد ليدز يعني أن لديه الآن 100 في الدوري الإنجليزي، ولا يبدو أنه يتوقف".

اقرأ أيضًا.. لاعبو ليفربول وكلوب يحتفون بمئوية محمد صلاح في الدوري الإنجليزي

وأضاف: "مع روميلو لوكاكو وكريستيانو رونالدو، قام كل من تشيلسي ومانشستر يونايتد بتعاقدات جديرة بالملاحظة هذا الصيف لتسجيل الأهداف في محاولة للفوز باللقب".

وواصل: "لم يكن على ليفربول فعل ذلك لأن لديهم هدافًا ثابتًا في المواسم الأربعة الماضية حتى الآن (محمد صلاح)".

واستكمل: "لا أعرف سبب اندهاش الناس أو التساؤل عن كيفية استمرار صلاح في القيام بذلك، إنه من الطراز العالمي، هذا هو السبب".

واختتم: "حصل هو وساديو ماني على قسط من الراحة خلال الصيف، وكانا في حاجة إليها، لقد عادا وهما يبدوان جائعين وفي شكل أفضل، جسديًا وذهنيًا".