حلل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان، سيموني إنزاجي، مباراة ريال مدريد في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2021/2022.

ويحل ريال مدريد ضيفًا على ملعب "جوسيبي مياتزا" مساء غد، الأربعاء، في تمام التاسعة بتوقيت "القاهرة" بقيادة الحكم الألماني الدولي، دانيال شيبرد.

اقرأ أيضًا.. تقارير: أنشيلوتي يتلقى صدمة بمدة غياب جاريث بيل عن ريال مدريد

ريال مدريد وأنشيلوتي

وقال إنزاجي في المؤتمر الصحفي عن مباراة ريال مدريد وإنتر ميلان قبل قليل: "الخسارة في المباراتين السابقتين أمامهم من الماضي، ولكن نحن نفكر في الموسم الجديد ونتمنى أن نتأهل من تلك المجموعة".

وتابع: "الخبرة مهمة في مثل هذا النوع من المباريات الكبيرة، نعلم أن المجموعة لن تكون سهلة منذ القرعة، هناك ريال مدريد وفريقين آخرين سيبذلان قصارى جهدهما ليشكلا صعوبات علينا".

وأضاف: "ريال مدريد يمتلك لاعبين رائعين ومدرب مميز وتاريخ كبير في دوري أبطال أوروبا، ونحن قادمون من تعادل محبط أمام سامبدوريا وعلينا التركيز في مباراة الغد خاصة وأنهم يجيدون اللعب في المساحات الصغيرة من خلال التمريرات القصيرة في خط الوسط بقيادة، لوكا مودريتش".

واستمر: "في الموسم الماضي، لم أشاهد المباريات كما فعلت في الأيام الماضية، لكن ريال مدريد كان لديه فريق رائع مع زيدان وفاز بالعديد من الألقاب وكذلك أنشيلوتي بالإضافة إلى أداء رائع الجميع يستمتع به".

وعن الخبرة القارية: "امتلك بعضها بعد خوض 50 مباراة في دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، لكن بالتأكيد، يمتلك كارلو أنشيلوتي خبرة أكثر مني وهو من أفضل مدربي العالم وفاز بالكثير من الألقاب ورغم ذلك سنحاول تقديم مباراة جيدة أمام ريال مدريد ونأمل أن يكون يومًا جيدًا بالنسبة لنا مع جمهورنا وفي ملعبنا".

وواصل: "هدفنا هو التأهل إلى الدور التالي من دوري أبطال أوروبا، لم ننجح في ذلك منذ عام 2010 وهذا ما يريد الجميع تغييره الآن".

وحالة باستوني قبل المباراة: "سنقيم وضعه، يرغب في المشاركة، لقد تدرب بالأمس ولكن يتعين عليه أن يزيد من لياقته البدنية قليلًا سنرى ما إذا كان جسده يستجيب لذلك أم لا".

وتألق فينيسيوس: "جونيور يمر بفترة رائعة مع ريال مدريد، لكن إذا فكرنا فقط به قد يؤذينا لاعبين آخرين مثل كريم بنزيما، إدين هازارد وغيرهم من الموهوبين".