أعرب الدولي البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى فريق ليفربول عن سعادته بالتسبب في تأهل الريدز إلى بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

أليسون سجل هدفا حاسما في تأهل ليفربول إلى دوري أبطال أوروبا، بعدما حقق الريدز الفوز بفضل رأسيته أمام وست بروميتش ألبيون في مايو الماضي.

طالع أيضًا.. أليسون بيكر عن منعه من الانضمام لمنتخب البرازيل: أشعر بالسوء

وقال أليسون في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ميلان، الأولى هذا الموسم للفريق في دوري أبطال أوروبا: "كان ذلك جيدًا، شعورًا رائعًا بالنسبة لي".

وأضاف: "كان لدى الجميع شعور جيد، حتى لو لم تكن من مشجعي ليفربول، ستتفاعل وتشعر بالعاطفة بعد هذا الهدف، كان ذلك مهمًا للفريق. قلت بعد المباراة أنه سيكون أكثر أهمية إذا تأهلنا إلى الأبطال، هذا ما حدث".

وعن إصابة هارفي إليوت، قال أليسون بيكر: "انها حقًا إصابة تجعلني حزينًا، لأنه من الصعب التعامل مع ذلك عندما تكون في الملعب، وكل اللاعبين لديهم دور كبير عليهم القيام به لدعمه، لكننا بحاجة إلى بذل قصارى جهدنا للقيام بذلك، وننتظره أن يعود سريعًا".

وشدد: "هذا الموسم سننافس على جميع البطولات، سيكون موسمًا مختلفًا، نحن بحاجة إلى النظر إلى أنفسنا فقط، أنا أؤمن بزملائي في الفريق، وأعتقد أنه يمكننا التحدي في الدوري ودوري أبطال أوروبا".

وعن مواجهة ليفربول وميلان في نهائي إسطنبول 2005: "ديدا كان له تأير كبير لي ولحراس المرمى البرازيليين، كانت تلك المباراة لا تصدق، حالفني الحظ لمقابلته والتعلم منه، كانت تلك المباراة شيئًا رائعًا، وتحدثت مع ديدا عنها، وبعيدًا عن نيلسون، فهي كانت مصدر إلهام لي ولجميع زملائي في الفريق دائمًا".

وعن قضايا المنتخب البرازيلي وليفربول، بعد عدم انضمامه لمعسكر سبتمبر: "يسعدني أن يعمل الجميع معًا لإيجاد حل، أثق بهم قبل التوقف الدولي في أكتوبر، نحن نحتاج إلى قرار يستقاد منه الجميع".