حذر الدولي الدنماركي سيمون كاير مدافع فريق ميلان الإيطالي، نظيره ليفربول قبل المواجهة التي ستجمع بينهما غدًا في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ميلان يعود من جديد إلى المنافسة في دوري أبطال أوروبا بعد غياب 7 سنوات، في مواجهة ليفربول الذي فاز عليه في نهائي 2007، وخسر أمامه نهائي نفس البطولة 2005.

طالع أيضًا.. بيولي: مواجهة ليفربول دليل على نمو ميلان.. ولدينا بدائل لـ إبراهيموفيتش

وقال سيمون كاير في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "أعددنا أنفسنا بشكل جيد، نحن الآن في مرحلة جيدة في طريقنا، تطورنا ونريد أن نجني ما زرعناه السنوات الماضية".

وأضاف: "مثل هذه المباريات، هي التي نلعب كرة القدم من أجلها، لا يعتقد الكثيرون أنه يمكننا الذهاب إلى هناك واللعب من أجل الفوز، لكن هذه هي عقليتنا، سنذهب إلى أنفيلد للفوز".

وأشار: "مع أقصى درجات الاحترام للجميع، لكننا سنلعب ضد أي فريق وهدفنا الفوز، لأننا ميلان، وهذا ما اعتاد عليه نادينا تاريخيًا".

سيمون كاير انضم إلى ميلان في يناير 2020، وبعد أكثر من عام ونصف، يرى بأن الفريق تحسن منذ وصوله إلى روسونيري.

وأكمل كاير: "أعتقد أننا أفضل الآن، الفريق يؤدي أداءً جيدًا خلال المباريات الماضية، ونتطور ونتحسن بشكل جيد للغاية عن الموسم الماضي".

وأردف: "نحتاج إلى نفس العقلية التي يمتلكها ليفربول، فريق قوي للغاية، لكننا سنواجهه بقوة.. لقد تطورنا جسديًا وذهنيًا مقارة بالمباراة الأخيرة للفريق في أوروبا".

واختتم: "الأمور ستكون صعبة غدًا في أنفيلد، لكننا سنذهب إلى هناك ونلعب من أجل ميلان، والعودة بالنقاط الثلاث من أنفيلد، نحن لسنا في عطلة، وسنثبت ذلك".